أخر الاخبار

تحميل برنامج اودين 2021 odin لتفليش هواتف samsung

تحميل وتنزيل وشرح برنامج اودين 2021  odin بأخر وأحدث اصدار من الموقع الرسمي والمتخصص في تفليش الرومات الرسمية والمطبوخة لهواتف samsung

 اذا بدأنا بالكلام عن الرومات وتركيب الفلاشات وكيفية عمل الروت وتثبيت الريكفري المعدل  على أجهزة الأندرويد الحديثة لابد من الحديث عن أداة أودين 3  odin المشهورة حتى أخر اصدار وهو برنامج سبّاق في إجراء عملية تحديث أ تثبيت روم رسمي  لهواتف السامسونغ Samsung، بغض النظر عن البوكسات يعد برنانج الأودين قطعة أساسية لا غنى عنها لهواتف شركة سامسونغ  


تحميل برنامج اودين 2021  odin لتفليش هواتف samsung


. في هذا المقال  سنتعرف عن  كيفية استخدام وتمرير الفلاشة لأجهزة الأندرويد الخاصة بسامسونغ Samsung  عن طريق برنامج أودين Odin مع روابط تنزيل الأداة ستجدها أسفل المقالة.

تعريف بسيط لبرنامج اودين 2021  odin لتفليش هواتف السامسونج samsung وكيفية تنزيلها :

برنامج أودين 3  odin برنامج رسمي مجاني مقدم من طرف شركة سامسونج له عدة استخدامات وفوائد كثيرة منها باستطاعتك تحديث هاتفك الذكي إلى احدث اصدار في حالة لم يصلك التحديث لهاتف الاندرويد أو اصلاح بعض المشكل المتعلقة بالهاتف من تهنيج واصابة بالفايروسات وتلف الروم الأصلي الموجود علة الجهاز أو وقوف على الافتتاحية أو على شعار الشركة وغيرها من الأضرار التي يصيبها هاتفك.

معلومات بسيطة عن برنامج أودين Odin سامسونج  لتفليش وتحديث لاجهزة السامسونغ  Samsung:

‏اذا اردت القيام  بعملية تفليش او تركيب روم محدد لجهاز يعمل بنظام الأندرويد لاسيما ان كان هذا الهاتف خاص بشركة  سامسونج  Samsung، ستحتاج إلى أداة الأودن ان لم يكن تمتك بوكس. برنامج الاودين Odin هو البرنامج الذي لا غني عنه لكل مصلحي الهواتف الأندرويد أصحاب السوفت وير.

برنامج أودين يعمل فحسب مع أجهزة السامسونج Samsung  ويجب عليك اتباع بعض الإجراءات البسيطة فقط حتي تتمكن من التصرف مع البرنامج  بلا اي مشكلات اولا يقتضي عليك تنزيل وتثبيت ملف تعريفات driver usb  الخاصة بهواتف الأندرويد الخاصة بالسامسونغ  Samsung galaxy 2021 يلزم تحميلها وتثبيتها جميعها حتي يتسنى للحاسوب التعرف على الجهاز المراد تفليشه لاأن بدون التعريفات لا يمكن الربط بين الأداة والهاتف الذي تريد تركيب عليه الروم أو تصليحه من المشاكل المتعلقة بالسوفت وير اذا ظهر رقم الكوم على برنامج أودين فالتعريفات مثبتة بشكل صحيح وتستطيع التعامل مع الهاتف كما تريد.

برنامج Odin3 لعمل الروت وهو أيضا وسيلة تساعدك في القيام بتفليش التحديثات وتركيب  الرومات الرسمية Stock ROM وغير الرسمية المعدل عليها من طرف خارجي  لهواتف السامسونج  Samsung وإضافة إلى ، ويقوم البرنامج تفليش الهاتف بروم أربع ملفات لاصلاح روم  نظام الأندرويد المصاب والمعطل .

متطلبات مهمة قبل استخدام برنامج الأودين Odin :

* برنامج اودين لا يتعرف على الهاتف ومنه لا بد من وجود تعريفات مثبتة على الحاسوب لان بدونها لا تستطيع عمل سوفت وير للجهاز الخاص بك.

*توفر الفلاشة المناسبة لهاتف قد نزلتها من قبل.

*برنامج أودين  يعمل أنظمة اصدارات الوينداوز المختلفة تقريبا. 

*تأكد من أن هاتفك مشحون بنسبة 50 % قبل بدا عملية تركيب الروم

شرح طريقة تنزيل و تثبيت برنامج الاودين Odin:

بعد تنزيل اخر اصدار من برنامج odin على حاسوبك لا بد من فك الضعط عليه عن طريق الوينرار واستخراج الملفات المتعلقة به على الحاسوب ، بعد فك الضعط عن البرنامج افتح الملف وابحث عن امتداد باسم odin.exe  اضغط عليه ضغطتين وسيشتغل معك البرنامج.

حاليا تَستطيع استعمال برنامج أودين الفلاش تولodin flash tool  لأجهزة السامسونج  Samsung والقيام بأي عملية تفليش أو روت أو روم تعريب أو غيرها من العمليات التي تحتاجها لتصليح هاتفك 

أسلوب وطريقة عمل فلاشة أو تركيب روم  بواسطة برنامج اودين odin :

* القيام بأخذ نسخة احتياطية لملفات وبياناتك الشخصية من صور وفيديوهات و...الخ .

* تنزيل الروم الأصلي بالخاص بموديل الهاتف المراد تفليشه من مواقع رسمية.

* وضع الفلاشة التي نزيل وقمت بفك الضغط عنها في برنامج الأودين odin في خانة AP وفي حالة الفلاشة تتكون من أربع ملفات للاصلاح قم بوضع كل واحدة في الخانة التي تناسبها AP، Bl   ، CP ، و .CSC

* القيام بتوصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل usb  أصلي سيظهر رقم كوم com جديد في برنامج الأودين.

* اضغط على علامة ستار  start  سيبدأ البرنامج بتمرير الفلاش بعد نهاية عملية السوفت وير سيقوم الهاتف باعادة التشغيل .

تنزيل برنامج الأودين odin :

اضغط على تنزيل البرنامج ليتم توجيهك للموقع الرسمي للبرنامج لتنزيل أخر اصدار:


تنزيل برنامج أودين Odin أخر اصدار

krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-