أخر الاخبار

فلاش كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP-631 V9.0

 

تحميل الفلاش الاصلي والروم الرسمي لهاتف كوندور Firmware flash Condor Griffe T6 SP631 V9.0

في هاته المقالة سنقوم بتفليش هاتف أندرويد كوندور Condor ونعني هنا هواتف كوندور التي تعمل بمعالجات spd وليس هواتف كوندور التي تعمل بمعالجات mtk التي يتم تفليشها ببرنامج الفلاش تول sp flash tool والتي أعتدنا شرحها بالتفصيل في مقالات سابقة ، سنعمل على تفليش وتنصيب الروم الأساسي والموثق والرسمي لهاتف Condor Griffe T6 SP631 وهو أحد الهواتف الحاملة والعاملة بمعالج Spreadtrum ويرمز لها اختصار spd ، وسنعمل على تركيب الفلاشة وتحديث نظام الأندرويد لهاتف Condor Griffe T6 SP631 عن طريق برنامج spd flash tool والذي له فائدة كبيرة في تصليح هاتفك ، ويعمل البرنامج على تمرير الفلاشة إلى جهاز الأندرويد spd بسهولة وسرعة وكفاءة عالية دون تعقيد أو صعوبة تذكر.


فلاش كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP-631 V9.0




بدأت هواتف الأندرويد العاملة بمعالج Spreadtrum أو spd بالانتشار بكثرة الأصلية منها والمقلدة عند مستخدمي الهواتف لاسعارها الرخيصة مثل هواتف كوندور Condor وايريس  وستارلايت  وغيرها من الهواتف الصينية الكثيرة ستجد في هاته المقالة تحميل الفلاشة الاصلية والروم الرسمي لجهاز كوندور Condor Griffe T6 SP631 firmware ستجد رابط التنزيل في أخر المقالة.


تحميل الفلاشة والروم الرسمي لهاتف كوندور stok rom Condor Griffe T6 SP-631 وتحديث نظام الاندرويد  


هاتف كوندورCondor Griffe T6 SP631 من أجهزة الأندرويد ذات معالج  اس بي دي  spd  والتي تحمل المعالج  رقم  Spreadtrum SC9850ka وهذا المعالج من تطوير شركة Spreadtrum Communications, Inc  المصنعة لمعالجات  spd ومدعم بشرحتين Nano-SIM وخصائص أخرى مثل : Wi-Fi, GPS, Bluetooth, USB OTG, FM, 3G 4G ، والذي سنقوم بتركيب الفلاشة بصيغة pac لهاتف Condor Griffe T6 SP631 ببرنامج التفليش المخصص لهواتف spd  وهو  spd upgarde Tool بعد تثبيت تعريفات usb الخاصة بهاتف كوندور.


لماذا نقوم بتركيب الفلاشة والروم الرسمي وتحديث نظام الاندرويد لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 V9.0 بأداة spd flash tool ؟ 


 في الكثير من الاحيان يعاني مستخدمي أجهزة الأندرويد أو التابلات الصيني التي تحمل والعاملة بمعالج   Spreadtrum أو spd تتعرض لخلل في نظام الاندرويد الاصلي كالتهنيج وتوقف بعض تطبيقات النظام الاساسية عن العمل أو الاصابة بالفيروسات  أو طلب حساب جوجل frp بعد الفورمات وغيرها من مشاكل السوفت وير التي تصيب النظام الاصلي لهاتف كوندور Condor Griffe T6 SP631 الحامل لمعالج  spd.



التحضير لعملية تفليش جهاز كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 العاملة بمعالج spd :



* قبل اجراء عملية التفليش عليك بأخذ بعض  الاحتياطات حتى لا تتعرض لمشكل موت الهاتف وعطب منطقة البوت لودر جراء الاستخدام الخاطئ لعملية التفليش.

 
 * هاته الفلاشة مخصصة لهاتف كوندور Condor Griffe T6 SP631 لا غير ولا تقم بتركبيها على أي اصدار اخر مهما كان التشابة أوالاختلاف في الحرف أو الرقم .


 * القيام باخذ بنسخة احتياطية لبياناتك الخاصة بك من ملفات صور وفيديوهات ...الخ قبل بداية عملية تركيب الروم ، لأن عملية التفليش تقوم بمسح جميع بيانات الهاتف.


 * الموقع غير مسؤول لأي خلل قد يصيب هاتف الاندرويد الخاص بك بسبب عدم تطبيق الخطوات الصحيحة لعملية التفليش عن طريق برنامج spd flash tool.


 * شحن بطارية الهاتف جيدا قبل بداية عملية تفليش  stok rom جهاز كوندور Condor Griffe T6 SP631 لتفادي خطأ التفليش وموت الهاتف. 


اخلاء مسؤولية تفليش جهاز كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 :

من الأفضل لك لو تسحب الروم الأصلية المتواجد على الجهاز  اولا قبل بداية عملية التفليش حتى وإن كان هناك تطابق أو تشابه في البيانات وهذا تفاديا لحدوث أي مشكلة تصيب الهاتف بعد عملية التفليش،  وهذا بسبب إختلاف أحد الملفات الفلاشة او إختلاف أدريسات الروم التي تريد تركبيها  للجهاز وهذا متعارف عليه فيما يخص الهواتف العاملة بمعالجات mtk او SPD.



شرح طريقة تحميل وتفليش  هاتف كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 :



أولا :  تحميل تعريفات هواتف كوندور ذات المعالج driver usb spd ، والقيام بفك الضغط عنها ببرنامج الوينرار WinRAR وتثبيها. تتيح لك تعريفات USB الخاصة بهاتف كوندور Condor usb driver  أو تعريفات SPD usb drivers كوندور  العاملة بمعالج spd على عمل تعريف لهاتف Condor Griffe T6 SP631 بجهاز الحاسوب والتعرف عليه بعد تثبيها على الكمبيوتر ، وهذا للقيام بعملية تركيب الفلاشة الرسمية عن طريق أداة  تفليش أجهزة spd  وهي أداة الفلاش تول spd flash tool.


ثانيا : تحميل برنامج التفليش لهواتف spd  الفلاش تول spd flash tool هو برنامج مشهور ومعروف ومختص في تفليش هواتف أندرويد spd android ، والقيام بفك الضغط عن الاداة ببرنامج الوينرار WinRAR  ، أداة الفلاش تول spd flash tool أداة تحتاجها بشدة لتركيب الرومات الرسمية stok rom لمختلف هواتف  spd من هواتف كوندور وايريس وستارلايت وغيرها من الهواتف التي تعمل بمعالج spd ، القيام بتشغيل برنامج الفلاش تول spd flash tool للتجهير لعملية تمرير الفلاشة لهاتف Condor Griffe T6 SP631 وتصليح الخلل الذي تعرض للهاتف الخاص بك.


ثالثا : تحميل الفلاشة والروم الرسمي المخصص لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 وفك الضغط عنها وادراج ملف بصيغة pac ، رابط تحميل الفلاشة الموافقة في الأسفل.

 



شرح بالصور طريقة عمل فلاش وتحديث هاتف كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP631 :


بعد تنزيل برنامج  SPD Research Tool أو SPD Upgrade tool وفك الضغط عنها وتشغيلها نضغط على Load packet لاختيار ملف الفلاشة والذي يكون بصيغة pac ، بعد ذلك اضغط على ايقونة Star downloading لبدء عملية التفليش.


فلاش كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP-631 V9.0


قم بتوصيل الهاتف بالحاسوب مع الضغط قبل التوصيل بأحد زري الصوت على حسب الهاتف المراد تفليشه ولا تترك الزر الذي قمت بالضغط عليه حتى يبدأ البرنامج بعملية تمرير الفلاشة، استخدم كابل usb أصلى.


فلاش كوندور Firmware Condor Griffe T6 SP-631 V9.0


عند نهاية تفليش الهاتف ستظهر كلمة بالاخضر passed تنبه بنهاية العملية ونجاح تفليش الهاتف.






krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-