أخر الاخبار

تنزيل وشرح برنامج Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس

 تنزيل وتحميل وشرح  برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش وتركيب الرومات والفلاشات الرسمية لهواتف انفينكس

مثلما ماهو معروف عند مستخدمي الهواتف الذكية أو فني السوفت وير ، أن برامج  التفليش ليست معممة على جميع هواتف الاندرويد ، فنجد بعض البرامج مخصصة لبعض الأجهزة مثل برنامج Infinix Flash Tool المخصص لأجهزة أنفنيكس Infinix الذي سنتحدث عنه اليوم في هذا المقال ، وتقريبا كل شركة هواتف تقدم برنامج خاص بها ومشترك مثل هواتف سامسونج Samsung  نستخدم برنامج أودين Odin والهواتف التي تعمل بمعالج ميدياتك   mtkنستعمل برنامج فلاش تول sp flash tool وغيرها من البرامج التي تطوره الشركات لتسهل تفليش وتحديث وتصليح الهواتف من العطب.


تنزيل  وشرح  برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس

برنامج Infinix Flash Tool كما هو معروف برنامج خاص بهواتف أنفنيكس Infinix لعمل وتمرير الفلاشات والرومات الرسمية ، ولكن يمكن على العموم استخدام برنامج أخر لتفليش هاته الهواتف وهو برنامج فلاش تول sp flash tool وهو مخصص للهواتف العاملة بمعالج mtk بالنسبة لهواتف Infinix.


تعريف برنامج Infinix Flash Tool :


برنامج Infinix Flash Tool  فلاش تول الخاص بهواتف أنفنيكس هو برنامج  صغير تتيح لك تسمح لك بتركيب فلاشة أو روم رسمي علة هاته الهواتف والفائدة من هاته الفلاشة تحديث جهاز أنفنيكس Infinix  إلى أحدث اصدار أو تصليح نظام هاتف الاندرويد الاصلي المصاب بمشاكل السوفت وير بسبب تفليش خاطئ أو الاصابة بالبرمجيات الخبيثة ...الخ .


خصائص وميزات برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس :


واجهة استخدام برنامج Infinix Flash Tool سهلة : ما يميز الاأداة أنها ذات واجهة بسطية دون تعقيد ، بحيث تسمح للمستخدم القيام بعمليات التفليش دون الحاجة إلى خبرة مسبقة .


فتح  البرنامج دون الحاجة الى تثبيت : بعد القيام بعملية تحميل برنامج  Infinix Flash Tool ولا يحتاج منك  تثبته على الحاسوب ، ما عليك هو بفك الضغط عن الأداة والقيام مباشرة بتشغيلها والبدء بعملية التفليش.


القيام بمختلف عمليات التفليش : يمكن لك بواسطة برنامج Infinix Flash Tool مثلما ذكرنا سالفًا، أنها تتيح للمستخدم بجميع عمليات السوفت وير من تحديث لنظام الأندرويد وتركيب فلاشات ورومات رسمية لهواتف انفنيكس التي تعمل بمعالج ميديا تك Mediatek والتعامل معها بخطوات سهلة وسلسة  دون صعوبة تذكر.


شرح برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس :


1- فتح برنامج Infinix Flash Tool


2- بعد تشغيل البرنامج اضغط على خانة Browser أو استعراض الملفات 

تنزيل  وشرح  برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس


3- بعدها حدد ملف scatter.txt للفلاشة الخاص بالهاتف المراد تفليشه ،واضغط على Start.


4- فم بتوصيل هاتف Infinix بالحاسوب عن طريق كابل USB أصلي سيبدأ البرنامج بتمرير الفلاشة ، انتظر قليلا حتى نهاية عملية التفليش .



تحميل برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس :


قبل تحميل برنامج  Infinix Flash Tool لتفليش هواتف انفينكس يجب عليك تحميل تعريفات يو أس بي انفنيكس mtk usb driver Infinix  وتثبيها على الحاسوب ليتعرف البرنامج على الهاتف المراد تفليشه بعد ربطة بالحاسوب بكابل usb  ، برنامج  Infinix Flash Tool متوافق مع جميع اصدارات الويندوز win XP، 7 win  ، 8 win  و 10 win  ويعمل على النوتين x32 بت و x64 بت.


تحميل برنامج  Infinix Flash Tool



krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-