أخر الاخبار

استعراض أهم مميزات وخصائص نظام أندرويد Android 12 لسنة 2021

أهم مميزات وخصائص نظام أندرويد Android 12 الجديدة لعام 2021 الذي ستطلقة شركة جوجل

 شركة جوجل تضع اللمسات الاخيرة على نظامها قبل اطلاقه هذا العام ، سنتحدث في هذا المقال عن أهم مميزات وخصائص أندرويد Android 12 الجديدة.


استعراض أهم مميزات وخصائص نظام أندرويد Android 12 لسنة 2021


سيتم إطلاق نظام  الأندرويد Android 12 لنسخة الأخيرة عدة خصائص ومميزات حديثة  لمستخدمي هذا النظام ، إلا أن التكهنات تشير الى أن نسخة هذا العام من نظام الاندرويد ستحمل معها الكثير من التغيرات والاختلافات الجذرية. سنستعرض إليك أهم ميزات وخصائص أندرويد Android 12 لعام 2021 وفق احدث التسريبات.


وتبعا لبعض التسريبات التي عرَضها موقع "إكس دي إيه-دفيلوبرز" (XDA-Developers) القاء نظرة أولية على تجديد أندرويد Android 12 من شركة غوغل، وقد عرض الموقع المذكور لقطات شاشة حديثة للنظام على أنها التجارب الأولية لاأندرويد Android 12 التي وزعتها شركة جوجل على مطوري نظام أندرويد من شركاء وباحثين.


وكما نشر موقع  XDA-Developers لقطات شاشة يظهر فيها تغييرات جديدة في واجهة المستخدم وتغييرات أخرى تتعلق بالخصوصية.


وقد ركزت شركة جوجل في نظامها أندرويد  Android 12 على اللون البني في واجهة المستخدم  مع عدد أقل من الاعدادات الشريعة في لوحة الاشعارات أعلى الهاتف. 


وقد أضافت الشركة نقلا دائما من موقع  XDA-Developers التعييرات الجديدة للخصوصية التي اصبحت تشبة نظام ios لشركة أبل ، مع تنبيه المستخدم في لوحة اشعارات الحالة بوصول أي تطبيق لتطبيق الكاميرا أو الميكروفون.


فالنسخة المرتقبة من أندرويد Android 12  لعام 2021 ستسمح للمستخدم تحميل التطبيقات من متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية  أكثر تسهيلا ، وليس من متجر جوجل الرسمي كما في النسخ السابقة.


مثلما نشر الموقع كذلك أن النسخة القادمة من أندرويد Android 12  لعام ستسهل على مستخدم أندرويد العمل على التطبيقات من دون الحاجة للعودة الى سجلات تطبيقات الداخلية للنظام .


و من ضمن ميزات أندرويدAndroid 12  ستضاف له تقنية  تعامل الهواتف الذكية مع بكات الجيل الخامس 5G بشكل اسرع ومتلائم مع التقنية.


إضافة إلى ذلك مميزات أخرى كالتحسن في أداء كاميرا الهاتف مع الاستجابة السريعة لصور وفيديوهات الهاتف ، مع أن جوجل لم تؤكد أي تغيير رسمي في واحهات المستخدم أو اطلاق أي مميزات جديدة الا أن جوجل ستصدر نظامها الجديد من سلسلة الاندرويد في وت لاحف من عام 2021 حتما مع خصائص ومميزات جديدة كليا عن السلسلة السابقة  بعد ارسال النسخ التجريبية للمطورين والشركاء الرئيسين لشركة جوجل.


المصدر : الجزيرة نت


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-