أخر الاخبار

فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632

  يسعدني أن أقدم لكم اليوم في هاته المقالة أحد أهم المقالات في مجال السوفت وير الخاص بتفليش هواتف كوندور Condor ومن هاته الهواتف هو تفليش هاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 التي تعمل بمعالجات ميديا تك mtk وستعمل على تركيب الروم الرسمي لهاتف Condor Griffe T7 SP632 عن طريق أحد أشهر البرامج في عمل السوفت وير وهو برنامج فلاش تول أو ما يسمي sp flash tool.


شرح تحميل وتثبيت فلاشة أصلية والروم الرسمي لهاتف كوندورdownload firmware Condor Griffe T7 SP632

 

هواتف الأندرويد ذات المعالج ميدياتك MediaTek انتشرت بشكل رهيب في الأونة الاخيرة  الأصلية الصينية والمقلدة مثل كوندور Condor وتكنو tecno وانفنيكس Infinix ومن الصعب أن تجد لها فلاشة أو روم مناسب Firmware لهذه الأجهزة سنقوم في هاته المقالة روابط تحميل فلاشة لتحديث بروم رسمي لجهاز Condor Griffe T7 SP632 والتي ستجدها في أخر المقال.


فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632


تحميل الفلاشة  لهاتفstok rom Condor Griffe T7 SP632 الرسمية 


هاتف كوندور Condor Griffe T7 SP632 من أجهزة الأندرويد العاملة بمعالجات  ميديا تك MTK والتي تحمل المعالج  رقم  MT6739 وهذا المعالج والخاص بشركة ميدياتيك Mediatek  التايوانية المتخصصة في في صناعة وتطوير الرقائق الإلكترونية  ومدعم بشرحتين Nano-SIM وخصائص أخرى مثل : Wi-Fi, GPS, Bluetooth, USB OTG, FM, 3G 4G ، والذي سنمرر له الفلاشة ببرنامج التفليش المشهور لهواتف MTK وهو  SP FLASH Tool بعد تثبيت تعريفات usb الخاصة بهاتف كوندور.


لماذا نحتاج إلى تفليش وتحديث كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 ؟ 


 كثيرا ما يعاني مستخدمي هواتف الأندرويد أو التابلات العاملة بمعالج ميديا تك MediaTek العديد من المشاكل التي تخص السوفت وير من تهنيج والوقوف على الإفتتاحية أو على شعار شركة كوندور Condor أو موت الهاتف أو الاصابة بالبرمجيات الخبيثة المزعجة أو مشكلة التاتش بعد تغيير شاشة اللمس أو التفليش بروم خاطئ ، هنا يجب على مستخدم الهاتف المعطوب أو المصاب بمشكل ما من تركيب روم رسمي مخصص ويتوافق مع نوع  الجهاز المراد تفليشه لحل المشاكل التي واجهتك في الروم الأصلي الموجود على هاتف Condor Griffe T7 SP632.


قبل بداية عملية تفليش جهاز كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 ذات معالج mtk :


لا بد من أخذ الاحتياطات التالية حتى لا تقع في مشكل موت الهاتف وعطب منطقة البوت لودر جراء التفليش الخاطئ 

  •  هذا الروم مخصص لجهاز Condor Griffe T7 SP632 لا غير ولا تجربها على أي اصدار اخر مهما كان التشابة أوالاختلاف الإختلاف في الحرف أو الرقم .

  •  قبل بدأ عملية التفليش عليك باخذ بنسخة احتياطية لبياناتك الخاصة بك من ملفات صور وفيديوهات ...الخ ، لأن عملية السوفت وير تؤدي إلى مسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف.

  •  الموقع غير مسؤول لأي عطب قد يصيب جهاز الأندرود الخاص بك بسبب عدم تطبيق التفليش الصحيح عن طريق برنامج sp flash tool.

  •  قم بشحن بطارية الهاتف جيدا قبل بداية عملية تركيب الروم stok rom المخصص للجهاز لتفادي خطأ التفليش وموت الهاتف. 


اخلاء مسؤولية تفليش جهاز كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 

من الأفضل لك لو تسحب الروم الأصلية المتواجد على الجهاز  اولا قبل بداية عملية التفليش حتى وإن كان هناك تطابق أو تشابه في البيانات وهذا تفاديا لحدوث أي مشكلة تصيب الهاتف بعد عملية التفليش،  وهذا بسبب إختلاف أحد الملفات الفلاشة او إختلاف أدريسات الروم التي تريد تركبيها  للجهاز وهذا متعارف عليه فيما يخص الهواتف العاملة بمعالجات mtk او SPD.


شرح كيفية تحميل وتنزيل وتفليش هاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 :

أولا :  تحميل تعريفات هواتف كوندور ذات المعالج ميدياتك driver usb MediaTek وفك الضغط عنها ببرنامج الوينرار WinRAR وتثبيها. تساعدك تعريفات USB الخاصة بهاتف كوندور Condor  mtk usb driver  على عمل وصل هاتف Condor Griffe T7 SP632 بجهاز الحاسوب والتعرف عليه بعد تثبيها على الكمبيوتر للقيام بعملية تركيب الروم الرسمي عن طريق أداة  تفليش أجهزة الميديا تك MediaTek وهي أداة الفلاش تول sp flash tool.


ثانيا : تحميل برنامج التفليش لهواتف الميديا تك MediaTek الفلاش تول sp flash tool وفك الضغط عنه ببرنامج الوينرار WinRAR وتشغيله للتجهير لعملية تركيب الروم لهاتف Condor Griffe T7 SP632 وحل جميع المشاكل المتعلقة بالسوفت وير.


ثالثا : تحميل الفلاشة الموافقة لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 وفك الضغط عنها وادراج ملف اسمه android_scatter. رابط تحميل الروم الموافقة في الأسفل 


dawnload Firmware Condor Griffe T7 SP632


شرح طريقة بداية عملية تفليش هاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632 :


ملاحظة هامة : في البداية سنختار Frimware only مع إلغاء التأشير على خانة بوتلودر Bootloader ونقوم بعملية التفليش اذا لم العملية معك قم بالتغيير download upgrade  وهذا من تفادي الوقوع في موت الهاتف أو اصابته بعطب ، إن لم تنجح العملية معك فعل خيار Format All + Download كحل أخير وان شاء الله تنجح العملية ويعود الهاتف للعمل.

- بعد فتح برنامج  SP FlashTool اضغط على Scatter-Loading واختيار ملف scatter.txt من ملف الفلاشة التي قمت بتحميلها 


فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632



فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632


فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632

- بعدها اضغط على كلمة Download ، وقم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل usb مع الضغط المطول على أحد أزرار الصوت  ، سيبدأ البرنامج في التفليش بعد التعرف على الهاتف


فلاشة أصلية لهاتف كوندور Firmware Condor Griffe T7 SP632


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-