أخر الاخبار

فلاشة تعريب وحل مشكل الشبكة SAMSUNG SM-B310E بعد التفليش



الطريقة الصحيحة والشرح الكامل لحل مشكلة إختفاء الشبكة وظهور دائرة حمراء بعد التفليش SAMSUNG SM-B310E وتعريب الهاتف :

 

الهواتف الحديثة من سامسونج ونخصص بالحديث هنا سامسونج SAMSUNG SM-B310E التي تنتجها الهند ولا تتوفر على اللغة العربية ، وعند شراء هذا الهاتف يقوم مستخدم هاتف سامسونج SAMSUNG SM-B310E بالبحث له عن الفلاشة العربية  لكي يستطيع القراءة والكتابة بالعربية بعدما كان يظهر له مربعات فقط قبل تركيب الفلاش الخاص بالهاتف ، في الكثير من الاحيان قد تحصل له مشكلة بعد إعطاء الفلاشة للهاتف عن طريق بوكس الميركل أو z3x او عن طريق برنامج الفلاش تول spd flash tool الخاص بمعالجات spd وهاتف سامسونج SAMSUNG SM-B310E واحد من هاته الهواتف التي تعمل بذلك المعالج.


فلاشة تعريب وحل مشكل الشبكة SAMSUNG SM-B310E بعد التفليش



بعد تمرير الفلاش firmware Samsung B310e سيتم إضافة اللغة العربية للهاتف ولكن يتفاجأ المستخدم بعدم تواجد واختفاء الشبكة وظهور دائرة حمراء مكانها ، فيظن مستخدم هاتف سامسونج SAMSUNG SM-B310E أن المشكلة في الفلاشة ، ويبدأ بالبحث للهاتف عن فلاشات أخرى ويبقى نفس المشكل ، ويظن المستخدم أن المشكلة أصبحت هاردوير وممكن تتعطل شبكة الهاتف نهائيا.


المشكلة في هاتف SAMSUNG SM-B310E الهندي وليس الصيني التي تتواجد بع العربية اصلا ، أن الهاتف يقبل الفلاشة ولكن الإتلاف الوحيد هو أن ملف الشبكة لا يتوافق معه ، فتصبح الشبكة ضعيفة أو اختفت تماما ، من الافضل قبل التفليش سحب الروم الأصلي للهاتف والقيام بعدها بإعطاء فلاشة أخرى للهاتف.


 حل مشكلة إختفاء الشبكة وظهور دائرة حمراء SAMSUNG SM-B310E :


من التجربة الشخصية للهاتف حل لمشكلة إختفاء الشبكة وضهور دائرة حمراء SAMSUNG SM-B310E هو القيام أولا بتمرير لها فلاشة هاتف جديد الخاص بالهند ولا تتواجد به اللغة العربية عن طريق بوكس الميركل Box Miracle، بعد ذلك قم بتركيب الفلاشة العريبة لتعريب هاتف SAMSUNG SM-B310E عن طريق برنامج الفلاش تول SPD Research Tool R4.0.0001 ولكن قبل تمرير الفلاش للهاتف نقوم بإلغاء التأشير على خانة nvitem) NV) ، ونذهب الى  باكب Backup  ونقوم بإلغاء التأشير كذلك عن خانة (nvitem) NV ونقوم بتركيب الفلاشة بدون تمرير ملف الشبكة ونحتفظ بالملف الأصلي للهاتف. 

بعد تفليش هاتف سامسونج SAMSUNG SM-B310E ستحل مشكلة اختفاء الشبكة  ومنه تعريب الهاتف دون حدوث أي خلل للهاتف.


التحضر لعملية تعريب وحل مشكلة إختفاء الشبكة وظهور دائرة حمراء SAMSUNG SM-B310E :

اولا قبل بدا عملية تفليش وتعريب الهاتف دون فقدان الشبكة عليك بتحميل الفلاشة والملفات المطلوبة في العملية


➤ تحميل نعريفات هواتف سامسونج Samsung usb driver بدون هاته التعريفات لن تستطيع القيام أي عملية تفليش ببرنامج الفلاش تول spd flash tool.


➤ تحميل برنامج الفلاش تول Research Tool R4.0.0001 للقيام بعملية التفليش لان الهاتف من معالجات spd ولا نستطيع تفليشه ببرنامج الأودين Odin المشهورة في تفليش سامسونج.

 

➤ تحميل الفلاشة العربية والفلاشة التي لاتحتوى على العربية المسحوبة من هاتف جديد ،الفلاشة العربية طريقة تمريرها مشروحة في أخر المقالة ، والفلاشة الأخرى شرحتها مسبقا وتمرر عن طريق البوكس ميركل .

جميع الفلاشات تجدونها في الرابط المرفوع على ميديا فاير 


Download SAMSUNG SM-B310E


شرح طريقة حل مشكلة إختفاء الشبكة وظهور دائرة حمراء SAMSUNG SM-B310E :


بعد فتح أداة SPD Research Tool R4.0.0001 ضغط على Setting وألغي علامة الصح من خانة NV


فلاشة تعريب وحل مشكل الشبكة SAMSUNG SM-B310E بعد التفليش

ثم اضغط على  باكب Backup وألغي علامة الصح من خانة NV


فلاشة تعريب وحل مشكل الشبكة SAMSUNG SM-B310E بعد التفليش

اخير اضغط على Start Downloading سيظهر شعار بأنك قد ألغيت التأشير على أحد ملفات الفلاش ، اضغط نعم وقم بتوصيل الهاتف وستنجح معك الطريقة إن شاء الله

krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-