أخر الاخبار

طريقة إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box



طريقة فك وحذف وإزالة النمط ورمز قفل الشاشة للهواتف أندرويد العاملة بمعالجات ميدياتك Mediatek (mtk) عن طريق استخدام برنامج بوكس الميركل Miracle Box


في هذا المقال الجديد الخاص بإزالة وفك قفل الشاشة ، سنوضح لك طريقة حذف أو إزالة النمط وقفل الشاشة PIN على هاتف الأندرويد الخاص بك الذي يعمل بمعالج ميديا تك  Mediatek (mtk) باستخدام بوكس الميركل Miracle Box. ربما يكون خطر فقد البيانات أو وصول الجهاز إلى أيدي مستخدمين أو متطفلين غير مصرح لهما آخر شيئين يرغب مالك الهاتف في السماح بهما. لذلك.

 في النهاية  دوما مانقبي هواتفنا الذكية مفعلة بنوع من أنوع القفل الموجودة في الهاتف سواء قفل النمط أو قفل كلمة المرور والرمز الشخصي إضافة للهواتف الحديثة بصمة الاصبع ومعرف الوجة كل هذا سببه الرئيسي هو حمايته من الأطفال ومنع التطفل على الهاتف بعه ن الوصول إلى البيانات الشحصية الخاصة كالصور والفيديوهات والملفات الخاصة المهمة وبعض الأسرار التي لا تريد ان يطلع عليها أي خص غيرك.


طريقة  إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box


نتيجة لذلك ، حتى لو أخذ أحد هاتفك الأشخاص كأصحابك أو أقاربك  ، فلن يتمكن من الاستفادة من أي وظيفة من وظائف الجهاز. ومن ثم تظل بياناتك الشخصية وهاتفك في أمان واطمئنان. ولكن ماذا لو نسيت ، أنت شخصيا مالك الهاتف ، هذا القفل للشاشة أو كلمة المرور أو النمط؟ سيؤدي هذا إلى عدم قدرتك على استخدام الجهاز ولن تستطيع الدول إلى ملفاتك والصور الخاصة. بعبارة أخرى ، قد يتسبب  لك الصداع في حالة عدم تذكرك للنمط أو كلمة المرور ولا تستطيع الوصول على بياناتك إنه حقا أمر مزعج وصيبك الغضب الشديد وخاصة إذا فقدت بياناتك الخاصة. لكن لا تخف. إذا عندك هاتف أندرويد العامل بمعالج ميديا تك Mediatek (mtk) ، فيمكنك بسهولة تجاوز أو إزالة النمط وقفل PIN على جهازك عبر بوكس الميركل Miracle Box. وفي هذا الدليل ، سنوضح لك أنه يمكن تحقيق ذلك. اتبع على الشرح وستحصل على مرادك في النهاية.


في هاته المقالة سنشرح لك طريقة حل مشكلة نسيان قفل الشاشة بدون فقدان البيانات الشخصية والملفات الخاصة ، سنقوم بوضع ملف حذف وإزالة قفل الشاشة  pattern في الأسفل ويتم تمريره عن طريق استخدام برنامج  الميركل Miracle Box هو برنامج خاص بهواتف الأندرويد بشتى الأنواع منها العاملة بمعالج ميديا تك mtk ويقوم بعدة عمليات كتركيب الفلاش الروم الرسمي وتخطي وإزالة مشكل حماية جوجل frp.


قبل القيام بحذف قفل الشاشة والنمط لهواتف أندرويد ذات معالجات ميدياتك  remove screen lock Mediatek (mtk)


تحميل تعريفات  usb الخاصة  بهواتف أندرويد ذات معالجات ميدياتك mtk usb drivers وقم بتثبيتها وتواجدها على الحاسوب مهمة جدا بدونها لن نستطيع تمرير ملف  حذف وإزالة قفل الشاشة لهاتف كوندور remove screen lock mtk  


شرح خطوات إزالة  وحذف قفل الشاشة والنمط لهواتف أندرويد ذات معالجات ميدياتك  remove screen lock Mediatek (mtk)


أولا ، قم بعملية تحميل بوكس ميركل Miracle Box Latest Setup Tool v3.09.

بعد التحميل قم باستخراج محتوى هذا الملف إلى موقع مناسب على جهاز الحاسوب الخاص بك.

بعدذلك  انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف Miracle_Thunder.exe لتشغيل برنامج الميركل Miracle Box.

ثم توجه إلى علامة التبويب MTK وانتقل إلى قسم Unlock Fix.


طريقة  إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box


بعد ذلك ، قم بتحديد إعادة تعيين الرمز Reset Code سيساعدك هذا الخيار في حذف و إزالة النمط وقفل الشاشة PIN على هاتف أندرويد ذات معالج ميديا تك Mediatek الخاص بك ، سيكون عليك الآن تحديد مجموعة الشرائح من القائمة المنسدلة.

إذا لم يكن لديك الكثير من الأدلة بشأن ذلك ، فمن الأفضل ترك الأمر في التمهيد الرابع (الاتصال التلقائي) 4th BootAuto Connect، والذي قد يتم تعيينه تلقائيًا كقيمة افتراضية لك.


طريقة  إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box


بمجرد القيام بالتحديد ، انقر فوق الزر "Start Button" الموجود في أسفل البرنامج ، الآن قم  بإيقاف تشغيل الهاتف ، ولكن تأكد من عدم إزالة البطارية من الجهاز.


طريقة  إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box

عليك القيام بعملية توصيل هاتفك mtk  بجهاز الحاسوب عن طريق الكابل usb واضغط على زر الطاقة مرة واحدة. سيساعد هذا الأداة في اكتشاف جهازك دون أي تأخير.

فقط ضع في اعتبارك عدم الضغط على زر الطاقة لفترة أطول وإلا سيقوم هاتفك بالتشغيل إلى نظام التشغيل بدلاً من ذلك.

ستبدأ العملية الآن وستستغرق بضع دقائق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تحصل على رسالة تم ، وسيظهر شريط التقدم الأزرق الموجود أسفل اليسار بنسبة 100٪.


طريقة  إزالة قفل الشاشة والنمط لهواتف ميدياتك Mediatek استخدام Miracle Box


يمكنك الآن فصل الهاتف الخاص بك عن الحاسوب وتشغيله.

 كانت هذه  هي خطوات عملية تجاوز أو إزالة النمط وقفل الشاشة PIN على هاتف ميديا تك Mediatek الخاص بك وهذا بواسطة استخدام  برنامج بوكس الميركل Miracle Box.





krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-