أخر الاخبار

تعطيل قفل مشكلة حماية disable FRP على هواتف أندرويد


طريقة الغاء حماية جوجل disable FRP Lock الخاصة بهواتف أندرويد Android

 

حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) أو المسماة حماية جوجل ، هي ميزة أمان أضيفت على الأجهزة  التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android ، تم إدراجها من بداية نسخة الإصدار أندرويد  5.1 Android (Lollipop) وأصبحث أكثر قوة وصلابة في الإصدارات الأحدث للاندرويد.


تعطيل قفل مشكلة حماية disable FRP على هواتف أندرويد


 حماية جوجل FRP هي ميزة أمان مدمجة هي الهاتف مع نظام التشغيل يمكنك استخدامها لحماية جهازك ومعلوماتك من لسرقة في حالة الضياع ، بما في ذلك أقفال الشاشة وتشفير البيانات. يتم تفعيل حماية جوجل FRP تلقائيًا عند تسجيل حساب جميل Google جديد على الجهاز وسيتم تعطيل هاته الحماية في حالة  تمت إزالة حساب  Google من الجهاز قبل إعادة ضبط بيانات المصنع. بمجرد  تنشيط FRP ، سيمنع أي شخص من استخدام جهازك في حالة ضياعه والقيام بإعادة ضبط بيانات المصنع أو فورمات للهاتف. 


تنبيه: 

إذا قمت فعلا بفرمتة وإعادة ضبط المصنع لجهازك ، ولكن لا تتذكر  أي من اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك في حساب جوجل Google الذي انشأته مسبقلا على الهاتف، فلا يمكن استخدام الجهاز. إذا كانت هذه هي الحالة ، يرجى اتخاذ الإجراءات التالية:


إذا كنت تعرف البريد الإلكتروني لحساب Google الخاص بك ولكن لا يمكنك تذكر كلمة المرور ، فاستخدم  ميزة نسيت كلمة السر حساب Google  لاستعادتها أو إعادة تعيينها. بعد ذلك ، استخدم كلمة مرورك الجديدة لإلغاء قفل جهاز أندرويد الخاص بك. قد تستغرق مزامنة كلمة المرور الجديدة مع جميع الأجهزة المسجلة من 24 إلى 72 ساعة . حاول تسجيل الدخول إلى جهازك باستخدام كلمة المرور الجديدة بعد الإطار الزمني المقترح.

إذا كنت لا تستطيع تذكر أي من معلومات حساب Google الخاص بك ، وتم تفعيل قفل FRP بالفعل، فقم بزيارة أحد مراكز الخدمة المعتمدة للشركة الخاصة بهاتفك  لتلقي المساعدة 


تعطيل قفل مشكلة حماية disable FRP على هواتف أندرويد:


لايقاف حماية FRP في حالة كنت تريد أن تقوم بتفليش الهاتف بفلاش وروم رسمي أو القيام بروت للهاتف باستخدام برنامج التفليش EFTSU Flash Tool وتطبيق منح الصلاحيات للروت EFTSU Manager أو كنت تريد تعطيل حمايات Disbled OEM (RMM/KG) for Samsung بتثبيت الملف الخاص به على الهاتف كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التي حددناها أدناه لمعرفة كيفية إيقاف تشغيل قفل frp:


1- على شاشتك الرئيسية بجهازك ، انقر فوق التطبيقات .

2- اضغط على الإعدادات ثم الحسابات بعد ذلك جوجل Google ادخل إلى اسم حساب Google الخاص بك الذي تمت مزامنته على جهازك.

3- انقر فوق المزيد في الزاوية العلوية اليمنى.

4- اضغط على إزالة الحساب وتأكيده. يجب أن يؤدي هذا إلى تعطيل ميزة قفل حماية جوجل FRP.  


تعطيل قفل مشكلة حماية disable FRP على هواتف أندرويد

تعطيل قفل مشكلة حماية disable FRP على هواتف أندرويد


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-