أخر الاخبار

تحميل برنامج Huawei Multi Download Tool لتفليش أي هاتف لهواوي

 

تحميل برنامج وأداة التفليش Huawei Multi Download Tool لعمل فلاة وتحديث لأي هاتف من هواتف وأجهزة هواوي الذكية


لدى هواوي Huawei عدة أدوات أو برامج الخاصة بتفليش هواتفها الذكية لتثبيتها ، والقيام بعملية تفليش وتثبيت بها الفلاش والرم الرسمي flash stock firmware لأجهزتها عن طريق الحاسوب. ومن هاته البرامج الخاصة بالتفليش والتحديث هي أداة Huawei Multi-Download Tool. إنها أداة صغيرة تعمل على جهاز كمبيوتر شخصي أو لاب توب يعمل بنظام تشغيل يندوز Windows تتيح لك إمكانية عمل فلاش وتحديث Stock ROM بكل سهولة على أي هاتف أندرويد من أجهزة Huawei المراد تفليشها. تعتمد هاته أداة أو البرنامج تحميل لها ملف بصيغة.xml. كبرامج التفليش الأخرى كبرنامج sp flash tool لا تستطيع التفليش بها دون ملف فلاشة بصيغة سكاتر scatter وكذلك أداة spd flash tool ستحتاج ملف فلاشة بصيغة pac ولكل برنامج تفليش  صيغة ملف روم خاص.


تحميل برنامج Huawei Multi Download Tool لتفليش أي هاتف لهواوي


تعمل الأداة أو برنامج التفليش على جميع نسخ وإصدارات نظام التشغيل ويندوز Windows مثل XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 عن طريق استخدام كابل USB فقط . الأداة لا تحتاج إلى تثبيت على جهاز الحاسوب الخاص بك كل ما عليك هو تحميلها وفك الضغط عها وتشغيها وابدأ في استخدامه. سواء كنت تستخدم هاتف م هواتف هواوي الذكية Huawei أو الجهاز اللوحي  ، ستعمل هذه الأداة بشكل جيد لجميع أجهزة هواوي Huawei. الآن ، دعنا نتعرف على ميزات وخصائص أداة Huawei Multi-Download Tool أدناه:


مميزات وخصائص برنامج وأداة Huawei Multi-Download Tool :


تحتوي هاته الأداة على بعض الميزات التي يجب أن تتعرف عليها قبل استخدامها. سيساعدك هذا على استخدام هذا البرنامج بكل سهولة وبساطة.


1. الأداة لا تحتاج إلى تثبيت:

تأتي هذه الأداة كإصدار مثبت ولا تتطلب أي تثبيت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز Windows. ما عليك سوى تحميل وفك الضغط عن ملف البرنامج ، ثم فتحه لاستخدامه مباشرة دون المرور بعملية طلب التثبيت على الحاسوب.


2. واجهة المستخدم:

واجهة المستخدم لهاته الأداة رائعة. حتى المستخدم العادي وليس تقني سوفت وير يستطيع استخدام الأداة بسهولة ويختار الوظائف دون أي مساعدة. واجهة المستخدم الجميلة والنظيفة مع عدم وجود خيارات إضافية كثيرة ومعقدة وغير ضرورية مما يجعل منها أداة بسيطة للغاية.


3. امكانية التفليش Flash Firmware:

يمكن لمستخدم هاتف هواوي بتفليش ملف الروم الرسمي firmware بصيغة xml. ببساطة على جهازك باستخدام كابل USB والكمبيوتر الشخصي. عليك فقط بتحميل ملف الفلاشة الموافق للهاتف المراد تفليشه بناءً على طراز أو موديل الهاتف. بعدها قم بتشغيل برنامج التفليش وحدد ملف الفلاش أو التحديث وابدأ في عملية التفليش.


4- دعم أجهزة التي تعمل بمعالج كوالكوم Qualcomm:

البرنامج يدعم هواتف هواوي الذكية Huawei التي تعمل على مجموعة شرائح ومعالجات كوالكوم Qualcomm. تكتشف الأداة تلقائيًا الجهاز المتصل بالحاسوب.


5. تدعم ملفات التفليش بصيغة XML:

إذا كنت ترغب في تحديث وتفليش هاتف هواوي Huawei Stock Firmware الخاص بك ، فيجب عليك تحميل حزمة ملف الفلاشة التي تكون بصيغة XML. يمكن تفليش ملف بتلك الصيغة فقط عن طريق استخدام الأداة.


تحميل برنامج  وأداة Huawei Multi-Download Tool:

قبلل بداية تحميل أداة التفليش Huawei Multi-Download Tool الخاصة بهواتف وأجهزة هواوي الذكية ومنها  الأندرويد عليك بتحميل ملف تعريفات يو إس بي لهواتف هواوي Huawei USB Drivers بدونها لا تستطيع الأداة التعرف على الجهاز المراد تحديثه أو تفليشه.


Huawei_Multi_Download_Tool_v1.0.0.2 


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-