أخر الاخبار

تحديث هاتف سامسونج Galaxy A30S رقم الاصدار A307FNXXS2BUC3

 

تحميل وتثبيت الفلاشة والتحديث لهاتف سامسونج Galaxy A30S A307FN مع رقم الإصدار الخاص به A307FNXXS2BUC3


بدأت شركة سامسونج في إرسال التحديثات لهاتف سامسونج  Galaxy A30S ، هاته التحديثات هي تحديث تصحيح الأمان لشهر مارس 2021 برقم الإصدار A307FNXXS2BUC3 ، اصدار اندرويد هذا التحديث هو  Android 10. التحديث الآن متاح ويرسل تدريجيا لدول أفريقيا مثل مصر المغرب ليبيا كينيا نيجيريا والخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية ، الامارات المتحدة العربية والعراق واوروبا مثل روسيا ،إيطاليا.


تحديث سامسونج,تحديث سامسونج الجديد,سامسونج,تحديث سامسونج a71,تحديث هواتف سامسونج,تحديث اندرويد ١١ سامسونج,تحديث اندرويد 10 سامسونج جالكسي a30,تحديث سامسونج جالكسي galaxy a30,تحديث اندرويد 11 لهاتف سامسونج,تحديث samsung galaxy a30,تحديث samsung galaxy a50,تحديث samsung galaxy a40,تحديث الامني لهواتف سامسونج جلاكسي,تحديث اندرويد 11 لهاتف سامسونغ جلاكسي,تحديث,galaxy,تحديثات سامسونج,تحديث سامسونج a51,تحديث جوال سامسونج,تحديث سامسونج جالكسي a30,تحديث سامسونج a30 اندرويد 10,تحديث سامسونج one ui 3.0


يرسل هذا التحديث الجديد عبر OTA محدث البرامج في الهاتف ، ويبدأ مستخدمي الهاتف بتلقي التحديث بطريقة تدريجية حتى يصل إلى كل مستخدم في جميع أنحاء العالم. إذا كان من مستخدمي هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A30S مع رقم البنية الخاص به SM-A307FN ، فقد يصلك إشعارًا لتحديث تصحيح الأمان الخاص بك إلى مارس 2021 برقم الإصدار A307FNXXS2BUC3 يوفر هذا التحديث المزيد من تحسين اداء الهاتف وتعزيز حماية وامان الهاتف.


كيفية التحقق من عدم وصول التحديث إلى جهاز سامسونج Galaxy A30S 


إذا كنت لا تزال تنتظر وصول التحديث أو لم تصلك أي رسالة تفيد بوصول تحديث جديد إلى هاتف سامسونج Samsung Galaxy A30S الخاص بك ، فعليك الدخول إلى الهاتف

- ثم عليك بالدخول إلى الإعدادات Settings

- ثم أنفر على تحديث البرنامج Software Update

- ثم أخير اضغط على التنزيل والتثبيت Download & Install . ضع في اعتبارك أن التحديث يرسل تدريجيا للهواتف عبر مختلف مناطق العالم ، قد يستغرق بعض الوقت لوصول التحديث لهاتف.


بعد التحقق من وجود تحديث لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A30S ، إذا ظهر لك شعار يفيد  بوجود تحديث فقم مباشرة بتحميل التحديث ، إذا لم يرسل لك التحديث ستصلك رسالة تفيد بعدم تلقي أي تحديثات ، هنا عليك القيام بتحديث وتفليش هاتف سامسونج Samsung Galaxy A30S بالطرق اليدوية والتثبيت عن طريق استخدام برنامج التفليش اودين Odin ، ويجب أن يتوافق مع أندرويد 10 ورقم إصدار A307FNXXS2BUC3.


ننصحك دئما بأخذ نسخة لبياناتك الشخصية من ملفات وصور لاأن عملية تسمح كل شي ، ووتكون بطارية مشحونة على الأقل 50 بالمئة تجنبا للمفاجأت ، وتحديث هاتف سامسونج Samsung Galaxy A30S A307FN إلى أحدث إصدار أندرويد 


 معلومات التحديث والفلاشة الخاصة بموبايل سامسونج Galaxy A30S :


🔴 اسم الهاتف: سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A30S (A307FN)

🔴 المنطقة الخاصة بالجهاز: عالمي

🔴 إصدار PDA رقم : A307FNXXS2BUC3

🔴 إصدار نظام التشغيل أندرويد :  Android Q 10

🔴 البرنامج المدعوم للتحديث: أداة التفليش أودين ODIN

🔴 مستوى تصحيح أمان أندرويد:  2021-03-01 


       Download Link


شرح خطوات تثبيت ملف الفلاش والروم الرسمي  على هاتف سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A30S A307FNXXS2BUC3 


قبل بداية القيام بعملية التفليش ، عليك اتباع جميع خطوات بعناية وتحميل الروابط والمتطلبات من برامج التفليش وتعريفات يو إس بي usb drivers  وملف الفلاشة المتوافقة.

روابط تحميل التي تحتاجها قبل البدء بعملية التفليش


1- تحميل برنامج التفليش لهواتف سامسونج أودين ODIN وفك الضغط عنه على الحاسوب

2- تحميل أداة سامسونج Samsung Kies وقم باستخراجها على جهاز الكومبيوتر.

3- عليك بتحميل تعريفات يو إس بي لهواتف سامسونج جالكسي  Samsung USB Drivers وتثبيها على جهاز الحاسوب الخاص بك أو اللاب توب.


طريقة عمل روم لهاتف سامسونغ  Samsung Galaxy A30S بواسطة استخدام برنامج Odin3 


* نفتح برنامج Odin3

نختار الروم الموافق للجهاز المراد تفليشه ، ونوصل الهاتف بالحاسوب وظهور com الخاص بالجهاز، ثم نضغط على star

عند اكتمال عملية التحديث أو التفليش ستظهر رسالة " PASS !"



آمل أن تكون قد استفدت من هاته المقالة في تثبيت تحديث تصحيح الأمان لشهر مارس 2021 (A307FNXXS2BUC3) على هاتف سامسونج Samsung Galaxy A30S.






krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-