أخر الاخبار

تثبيت الروم الهندي لهاتف Poco X3 Pro India Stable ROM


تحميل وتثبيت تحديث الروم الهندي المستقر على هاتف بوكو Poco X3 Pro India Stable ROM /V12.0.4.0.RJUINXM


 بدأت شركة Poco بعد انفصالها عن الشركة الام شاومي بالإنتشار السريع وأخذ مكان لها في سوق الهواتف متجاوزة الكثير من ماركات الهواتف الذكية مع أنها من قبل أطلقت القيليل من الهواتف مثل   نوع Pocophone F1 الذي كان بمثابة الانطلاقة نحو العالمية  وكان من أفضل هواتفها الذكية في الفئة الرائدة (flagship) حيث وضعت فيه المعالج القوي Qualcomm Snapdragon 845مرة اخرى تعود شركة بوكو Poco لتطلق الهاتف الذكي الجديد والمميز وهو جهاز Poco X3 Pro. يأتي هذا الهاتف الذكي مزودًا بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 860 ، والذي من المتوقع أن يقدم هذا المعالج أداءً قريبًا من معالج الجيل الأخير في الفئة الرائدة Qualcomm Snapdragon 865.


android 11 stable poco f1 pixel 4xl rom,الهواتف اللى وصلها      تحديث miui 12,أسعار الهواتف في الجزائر,كيفيه تثبيت miui 12,pubg india trailer,k20 pro miui 12 india,pubg india release date,miui 12 india,تفليش هواتف شاومي,الأجهزة التي سيصل لها تحديث 12,mi dialer poco x3,mi dialer poco x3 nfc,poco x3 nfc indonesia rom,indonesia region rom poco x3 nfc,miui 12 indonesian rom poco x3 nfc,poco f2 pro leaks,android 11 poco f1,poco f1 android 11,how to flash indonesia rom on poco x3 nfc miui 12.5 indian stable update,miui 12.5 india stable update,miui 12.5 india,miui 12.0.9.0 india stable update poco x3,miui 12.5 india update,poco x3 miui v12.0.9.0 india stable update is here,miui 12.5 release date in india,miui 12.5 stable update,poco x3 pro india,miui 12.5 india release date,poco x3 android 11 india update,poco india exchange offer,india,miui 12.5 stable rollout now,poco x3 miui v12.0.9.0 india,miui 12.0.4.0 stable,poco india poco f1 exchange offer


في هاته المقالة ، سنقدم لك أخر المستجدات حول آخر التحديثات التي يتم إصدارها للروم الهندي المستقر لـهاتف بوكو إكس 3 برو  Poco X3 Pro India Stable ROM.

إذا تم إصدار أي تحديث جديد للمتغير الهندي للهاتف الذكي بوكو Poco X3 Pro ، فسنقوم بنشر هذا التحديث. سيساعدك هذا على تحديث هاتفك وتحسن أدائة بشكل كبير ، سنقوم بوضع روابط التحديث في أخر المقالة مع شرح خطوات تثبيت هذا التحديث MIUI India Stable ROM  للمتغير Xiaomi Poco X3 Pro الهندي.


التحقق يدويًا من توفر تحديثات OTA على هاتف شاومي Xiaomi Poco X3 Pro:


في حالة لم يصلك أي إشعار بوجود تحديث او أنه قد تاخر قليلا ، في هاته الحالة نوصيك أن تقوم بالتحقق يدويا من وجود تحديثات من عدمها ، إذا وصلتك رسالة بأن التحديث متاح عليك تثبيته مباشرة على هاتف شاومي شاومي Xiaomi Poco X3 Pro ، والأن ناتي إلى طريقة التحقق من وجود تحديثات لجهاز الأندرويد Android للقيام بتحديثه إلى احدث اصدار :


- عليك التوجة إلى إعدادات الهاتف المراد تحديثه

- بعد الدخول إلى الإعدادات ، أنقر فوق خيار حول الهاتف About Phone الذي على رأس قائمة الإعدادات .

- بعدها اضغط على تحديث النظام Software Update 

- سيبدأ الهاتف من التحقق من توفر تحديثات

- في حالة وصول رسالة تفيد بوجود تحديث فقم بتثبيت التحديث مباشرة على الهاتف ، وفي حالة عدم توفر اي تحديث عليك القيام بتثبيت التحديث يدويا عن طريق الريكفري او الفاست بوت باستخدام برنامج التفليش.


تحميل التحديثات والروم المستقر Firmware Update:


سنقدم لك في هاته المقالة كل ما يتعلق بالتحديثات والمعلومات الخاصة بالروم الهندي المستقر لهاتف Xiaomi Poco X3 Pro India Stable ROM ، اذا كنت تريد أن يكون هاتفك محدثا دائما باخر إصدار للأندرويد وواجهة ميوي MIUI لهاتف  Poco X3 Pro. ننصحك دائما التحقق من هاته الصفحة والرجوع إليها في الكثير من الأحيان للحفاظ على متغير Indian Poco X3 Pro ويبقى دائما.


تنبيه: 

 قبل البدء بعملية تحديث الهاتف  ، عليك القيام باخد نسخة احتياطية من وحدة تخزين جهازك وجميع ملفاتك المخزنة. لان هذا الإجراء سيؤدي إلى إزالة جميع البيانات والملفات الشخصية الموجودة على جهازك. زيادة على ذلك ، يُنصح بتطبيق خطوات التحديث المشروحة في هاته المقالة بعناية لتجنب التلف الدائم أو إصابة عطل للهاتف. إذا حدث أي خلل أثناء وبعد تثبيت الفلاش ، بسبب عدم تطبيق خطوات تثبيت التحديث ما ، فلن يتحمل موقع فلاش فايل أي مسؤولية في حالة حدث اي خطأ.


رابط تحميل ملف الفلاش الروم الهندي المستفر  India Stable ROM :


أصدار النسخة الهندية V12.0.4.0.RJUINXM :India


Recovery ROM | Fastboot ROM


شرح طريقة تفليش و تثبيت الروم الهندي المستقر India Stable ROM لهاتف شاومي Poco X3 Pro : 


قبل البدء بعملية التفليش ، تأكد من تطبيق الخطوات و المتطلبات الأساسية وتحميل الأدوات اللازمة على جهاز الحاسوب الخاص بك.

المتطلبات الاساسية :


✔ تحميل ملف الفلاش المخصص فقط لـهاتف شاومي Poco X3 Pro  .

✔ يجب أن تتوفر على جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز Windows او لاب توب Laptop

✔ عليك بتحميل وتثبيت  أحدث برنامج من تعريفات يو اس بي لهواتف شاومي Xiaomi USB Driver  لنظامي التشغيل ويندوزWindows و ماك MAC.

✔ قم بتنزيل وتحميل وتثبيت برنامج التفليش Xiaomi Mi Flash tool  على جهاز الحاسوب الخاص بك (طريقة الفاست بوت Fastboot)

✔ قم بتحميل أدوات وبرامج ADB and Fastboot Tools وفك الضغط عليها على جهاز الحاسوب الخاص بك 

✔ قم بشحن هاتفك على الأقل بنسبة 50٪ على قبل بداية تحديث وترقية هاتفك إلى أحدث إصدار.

✔ قم بأخذ نسخة احتياطية كاملة لبياناتك الشخصية من الهاتف. 


شرح مفصل لخطوات تركيب وتثبيت الفلاش الروم الهندي المستفر V12.0.4.0.RJUINXM India Stable ROM:


لتثبيت ملفات الفلاش MIUI Flash لهاتف شاومي Xiaomi Poco X3 Pro ، قدمنا ​​طريقتين ، إما يمكنك اتباع طريقة التفليش باستخدام الريكفري recovery أو اتباع طريقة التفليش باستخدام الفاست بوت Fastboot. ولكلا الطريقتين يوجد شرح مفصل أدناه:


شرح تثبيت ملف التحديث والروم  [Recovery / Fastboot] MIUI ROM


وفي أخر المقال نتمنى أن تكون قد حصلت على مرادك و قمت بتثبيت الروم الهندي المستفر India Stable ROM على Poco X3 Pro بنجاح ودون حدوث أي مشكلة أثناء وبعد التفليش


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-