أخر الاخبار

تحميل برنامج Tecno Flash Tool [V4.1901.23.17] لتفليش هواتف تكنو Tecno Smartphone



 تحميل وتثبيت أحدث برنامج التفليش Tecno Flash Tool [V4.1901.23.17] لتفليش هواتف تكنو Tecno Smartphone


في هاته المقالة الجديدة ، سنقدم لك أحدث نسخة من برنامج وأداة التفليش  Tecno Flash Tool ، والتي يمكنك من خلالها القيام بتثبيت وتركيب ملف الفلاشة والروم الرسمي stock ROM على الهواتف الذكية تكنو Tecno  ، حصريًا تم تطوير هاته الأداة بواسطة GD Mekail92. إنها مجانية ، مما يعني أنه لا يتعين عليك دفع أي شيء أو شرائه لاستخدامه بل هي أداة مجانية تماما. برنامج التفليش Tecno Flash Tool متوافق مع أجهزة الكمبيوتر  واللاب توب laptops التي تعمل على نظام التشغيل Windows.


tecno flash tool,download tecno flash tool v4.1901.23.17,how to download tecno flash tools,tecno flash usb tools download,latest tecno flash usb tools,tecno flash tool download,all tecno flash file,tecno b1 flash file download,techo flash tools,how to flash tecno spark 4,tecno in5 flash tool,tecno ca6 flash tool,tecno flash,update tecno flash usb tools,tecno mobile official flash tools,tecno flash 100% trusted tools free,tecno firmware,tecno firmware download


باستخدام اداة التفليش ، يمكنك القيام بعملية تثبيت الفلاشة والروم الرسمي على أي هاتف أندرويد من هواتف تكنو Tecno والتي تعمل بمعالج الميدياتيك MediaTek. في هاته المقالة ، ستجد رابط تحميل أحدث إصدار من برناج التفليش Tecno Flash Tool (V4.1901.23.17). حيث يمكنك تنزيله وفك الضغط عنه والبدء باستخدامه. وستجد أيضًا طريقة استخدام هذا البرنامج لتفليش ملف الفلاشة على جهازك تكنو.


مميزات وخصائص برنامج التفليش Tecno Flash Tool:


على الرغم من أن لها وظائفها والمهام التي تقوم بها تماثل عمل برنامج التفليش SP Flash tool ، إلا أنها لا تزال تقدم المزيد من الاستخدمات بعد التحديث. برنامج التفليش SP Flash tool يدعم ويقوم بتفليش أي هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد Android ذو معالج ميديا تيك MediaTek ، أما برنامج التفليش Tecno Flash Tool فهو مخصص فقط للهواتف الذكية من هواتف تكنو Tecno.


يعاني ويشتكي الكثير من المستخدمين في بعض الأحيان عن أخطاء وقت تثبيت الفلاشة على الهاتف أثناء استخدام برنامج التفليش SP Flash tool ، لذلك من الأفضل العمل بالبرامج والأدوات التي تم تطويرها حصريًا لجهاز معين. برنامج التفليش Tecno Flash Tool  يفي بالغرض حيث يمكن استخدامه لتثبيت ملف الفلاشة على هاتف تكنو ، ويمكنك ايضا استخدام الأداة لإزالة حساب جوجل FRP على هواتف تكنو Tecno. ويمكن للمستخدمين أيضًا القيام بعمل إزالة الروت من أجهزتهم والعودة إلى الفلاشة الرسمية في حالة قمت بتفليش الهاتف بروم  مخصص.


شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج التفليش Tecno Flash Tool:


أولاً قبل البدء في شرح طريقة عمل البرنامج ، تحتاج إلى القيام بتحميل أحدث إصدار من برنامج التفليش Tecno Flash Tool. من الرابط في الأسفل :


تحميل برنامج التفليش Tecno Flash Tool (V4.1901.23.17)                                            رابط التحميل


شرح طريقة استخدام برنامج التفليش Tecno Flash Tool لتثبيت أي فلاشة وروم رسمية ROM على هواتف تكنو Tecno 


من هنا سنقوم بشرح طريقة استخدام الأداة لتفليش وتمرير الفلاشة على أي جهاز يعمل بمعالج الميديا تيك MediaTek ، ولكن قبل البدء في استخدامها ، عليك بتحميل وتحضير متطلبات الأداة لتستطيع تثبيت أي فلاشة على الهاتف.


المتطلبات الاساسية :


⬥ يلزم توفرك على جهاز حاسوب او لاب توب يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows

 يجب أن تمتلك كابل بيانات USB اصلي.

 يجب أن تكون قد قمت بتحميل وتثبيت تعريفات يو إس بي الخاصة بالهواتف التي تعمل بمعالج الميديا تيك  mtk usb driver و Tecno Usb Driver على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 برنامج التفليش Tecno Flash Tool مخصص للهواتف التي تعمل بمعالج الميديا تيك MediaTek. ننصحك الا تستخدمه على أي هاتف آخر.

 قم بشحن بطارية هاتفك جيدًا بما فيه الكفاية (نوصى بنسبة تزيد عن 50٪) قبل البدء بعملية تفليش الروم ROM عليه.

 تأكد من أن لديك ملف الفلاشة المناسبة للهاتف المراد تثبيت عليه الفلاشة.

 تاكد من أن ملف الفلاشة الموافق يحتوي على ملف scatter.txt لأنه مهم في عملية تركيب الروم ROM.



إلى عملية تركيب ملفة الفلاشة ROM


الآن سنشرح طريقة تثبيت الفلاشة الرسمية stock firmware باستخدام برنامج التفليش Tecno Flash Tool لتفليش هواتف تكنو Tecno .


 عليك بتحميل أحدث إصدار من برنامج التفليش Tecno Flash Tool وهو V4.1808.28.17

 قم بفك الضغط عنه على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

 تأكد أيضًا من أن لديك الفلاشة المناسبة لهاتف تكنو Tecno Mobile التي تريد تركبيها عن طريق استخدام برنامج التفليش Tecno Flash Tool.

 انتقل إلى ملف الأداة الذي قمت بفك الضغط عنه

 ابحث عن ملف بامتداد SWD_AfterSales.exe . انقر عليه نقرًا مزدوجًا عليه لتشغيل الأداة.

 الآن في الأداة ضمن منطقة التشغيل Operation Area ، انقر فوق المربع الأخضر 

 بعد ذلك ، يجب عليك استعراض وتحميل ملف بصيغة scatter.txt من ملف الفلاشة التي حملتها مسبقا ومتوافقة مع الهاتف المراد تفليشه.

 بعد اطفاء الهاتف اثناء الضغط على زر التشغيل في الهاتف ، قم بتوصيل كابل USB وتوصيله بالكمبيوتر.

 عندما تبدأ عملية التفليش ، لا تفعل اي شي ، عليك الانتظار فقط لبعض الوقت حتى تنتهي العملية.

 ستنجح العملية ويصبح جهاز تكنو Tecno الخاص بك يعمل على أحدث اصدار فلاشة.

krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-