أخر الاخبار

QFIL Tool - Qualcomm Flash Image Loader Tool - Latest V2.0.3.5 Download

 

تحميل وشرح تثبيت وعمل برنامج التفليش لبخاص بهواتف كوالكوم QFIL Tool - Qualcomm Flash Image Loader Tool - Latest V2.0.3.5 Download.


برنامج التفليش Qualcomm Flash Image Loader هو تطبيق صغير تم تطويره خصيصا للهواتف الذكية التي تعمل بمعالج كوالكوم Qualcomm تعمل الأداة على جهاز الحاسوب الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows وعلى جميع النسخ Windows XP / Vista / 7/8/10. يساعد هذا البرنامج على تحديث وتثبيت الفلاشة والروم الرسمي Stock Firmware او روم معدل او تثبيت الريكفري المعدل مثل TWRP و CWM وما إلى ذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بمعالج كوالكوم Qualcomm. توفر هذه المقالة روابط تحميل أحدث برنامج تفليش Qualcomm Flash Image loader – QFil Tool مع الشرح وطريقة عمل البرنامج.


QFIL Tool - Qualcomm Flash Image Loader Tool - Latest V2.0.3.5 Download


في الوقت الحالي ، تأتي معظم الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android مزودة بمجموعة معالجات كوالكوم الامريكية Qualcomm. إذا كنت من مستخدمي أيًا من الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم Qualcomm SoC وتريد أن تقوم بعمل تفليش لهاتفك بشكل أسرع وأسهل ، فعليك بتطبيق هذا الشرح البسيط للغاية وسهل الفهم حتى بالنسبة للمبتدئين . قبل الانتقال إلى عملية التثبيت والتفليش ، سنعمل على مشاركة تفاصيل البرنامج والميزات التي يتميز بها ومتطلباته وروابط التحميل التي تخصه.


ما هو برنامج Qualcomm Flash Image Loader (QFiL)؟


برامج QFiL هو تطبيق تم تطويره خصيصًا للقيام بعمل فلاش وتثبيت الروم وتحديثالسوفت وير stock firmware بسهولة على هواتف الاندرويد التي تعمل بمجموعة شرائح ومعالجات كوالكوم Qualcomm. وذل بعد تحميها او تثبيتها على جهاز الحاسوب الذي يعمل بالويندوز Windows PC ، يمكنك القيام  بتحديث السوفت وير والروم الرسمي لجهاز كوالكوم Qualcomm الخاص بك دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في هذا المجال. سيوفر لك البرنامج الكثير من الوقت والجهد لك كمستخدم جديد. الأداة متوافقة وتعمل مع نظام التشغيل ويندوز Windows.


مميزات أداة التفليش Qualcomm Flash Image loader Tool:


هناك الكثير من المميزات المتاحة التي تخص هاته الأداة.سنذكر الميزات والخصائص الأساسية التي تعمل وتقوم بها الأداة ، والتي ستساعدك على استخدام هذه الأداة.


البرنامج ياتي مسبقا مثبتا

لست بحاجة إلى تثبيت الاداة. فقط قم بتحميل الملف المضغوط من الرابط ، وفك الضغط عليه. ثم ببساطة قم بتشغيل الأداة وابدأ بعملية التفليش.


تثبيت الفلاشة الروم الروم Flash Stock Firmware:

الميزة الرئيسية لـاداة Qualcomm Flash Image Loader (QFiL) هي أنها تتيح للمستخدمين القيام بعمل تحديث السوفت ويؤ والفلاشة الرسمية على أي هواتف ذكية أو أجهزة لوحية تعمل بمجموعة شرائح Qualcomm. بمساعدة هذه الأداة ، باستطاعتك تحديث هاتفك الذكي إلى أحدث اصدار من الاندرويد أو الرجوع إلى إصدار أقدم من الموجود على الهاتف أو إعادة تعيينه والقيام بعمل فورمات بسهولة بالغة.


التفليش عن طريق الريكفري Flash Recovery:

مثل تفليش الروم الرسمي Stock ROM على الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم Qualcomm ، يمكن للمستخدمين القيام بتفليش أي روم معدل أو Stock Recovery عن طريق استخدام الأداة. سوف تحتاج إلى الحصول على recovery image بامتداد .img. يمكنك تثبيت الريكفري المعدل TWRP Recovery أو CWM Recovery باستخدام هذه الأداة.


الاداة سهلة الاستخدام:

Qualcomm Flash Image Loader (QFiL) هو تطبيق صغير يمكن لأي مستخدم استخدامه بسهولة ، حتى لو كان المستخدم مبتدئ. كل ما تحتاجه هو تحميل ملف الفلاشة الرسمية الموافقة لهاتفك إلى تطبيق QFiL ووتمريره بشكل صحيح للهاتف.


ملفات خاصة بالتسجيل للتحقق من الاخطاء اثناء التفليش:

تأتي الأداة مع ملفات خاصة بالتسجيل مضمنة للتحقق من سجل الأخطاء أثناء تفليش وتثبيت الفلاشة الروم الرسمي. هذا يجعل من السهل اكتشاف المشكلة أو الخطأ الفعلي ، ويمكن للمستخدم المتقدم أو المطور حل هذه المشكلة بسهولة.


تدعم الاداة شرائح ومعالجات كوالكوم Qualcomm فقط:

برنامج Qualcomm Flash Image Loader يدعم فقط في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بمعالج كوالكوم Qualcomm.


طريقة تفليش تثبيت ملف الفلاشة عبر أداة Qualcomm Flash Image Loader


قبل البدء بشرح عملية تثبيت ملف الفلاشة ROM عبر أداة Qualcomm Flash Image Loader عليك بتطبيق وتحضير المتطلبات الاساسية


متطلبات أساسية قبل عملية التفليش:


هذا الشرح والبرنامج مخصصان فقط لأجهزة التي تعمل شرائح كوالكوم Qualcomm. لا تجربها حتى على أجهزة اخرى كهواتف الميديا تيك MediaTek التي لها برنامج خاص بها وهو برنامج الفلاش تول sp flash tool أو الهواتف التي تعمل بمعالج  Spreadtrum والربنامج الخاص بها هو SPD Flash tool.

- تأكد من شحن هاتفك جيدا على الأقل تكون نسبة شحن البطارية أكثر من 50٪

- يجب أن تتوفر على جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز Windows او لاب توب Laptop وكابل بيانات usb .

- قم بأخذ نسخة احتياطية كاملة لبياناتك الشخصية من الهاتف لأن العملية تقوم بمسح كل شي موجود على الهاتف

حتى يتعرف جهاز الحاسوب على هاتفك  في وضع تصحيح أخطاء Android Debugging أو في وضع ADB ، سيتعين عليك تمكين تصحيح أخطاء Enable USB Debugging ، عن طريق تطبيق الخطوات التالية:


➤ توجه إلى الإعدادات على جهاز الاندرويد Android الخاص بك.
➤ انتقل إلى حول الهاتف واضغط على Build Number باستمرار 7 مرات.
➤ ثم ارجع إلى الإعدادات> النظام واضغط على خيارات متقدمة.
➤ يجب أن تشاهد الآن خيارات المطور. ضمن ذلك ، قم بالدخول إليها وتمكين بتفعيل تصحيح أخطاء USB.
➤ الآن قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر الشخصي عبر كابل USB.


QFIL Tool - Qualcomm Flash Image Loader Tool - Latest V2.0.3.5 Download


شرح خطوات تثبيت واستخدام برنامج التفليش Qualcomm Flash Image Loader (QFiL Tool):


- إذا كنت تقوم بتثبيت واستخدام أداة Qualcomm Flash Image Loader (QFiL) على جهاز الحاسوب Laptop أو اللاب توب PC الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows ، فيجب أن تكون تعريفات هواتف الكوالكوم Qualcomm usb Drivers مثبتة حاسوبك. عليك بتحميل وتثبيت تعريفات Qualcomm usb Drivers من الربط الذي في الأعلى. 

- قم بتحميل ملف البرنامج الذي بصيغة QFiL zip وفك الضغط عنه على جهاز الحاسوب الخاص الخاص بك.

بعدها فم بفتح المجلد ، وانقر فوق اداةQFiL لتشغيلها.


qualcomm flash image loader,how to use qualcomm flash tool,qualcomm flash tool,how to flash any qualcomm device,qualcomm flash image loader tool,qualcomm,qualcomm flash image loader download,qualcomm device flash,qualcomm tool,download qualcomm flash image loader qfil tool with image guide,qfil tool qualcomm flash tool,flash tool qualcomm,qualcomm driver,qualcomm flash tool driver,qualcomm android flash tool,opp qualcoom flash tool erro solv,vivo qualcomm flash tool,2020 qualcomm flash tool


- بمجرد تشغيل الاداة ، ستظهر الواجهة الخاصة بالأداة على شاشة جهاز الحاسوب الخاص بك.


qualcomm flash image loader,how to use qualcomm flash tool,qualcomm flash tool,how to flash any qualcomm device,qualcomm flash image loader tool,qualcomm,qualcomm flash image loader download,qualcomm device flash,qualcomm tool,download qualcomm flash image loader qfil tool with image guide,qfil tool qualcomm flash tool,flash tool qualcomm,qualcomm driver,qualcomm flash tool driver,qualcomm android flash tool,opp qualcoom flash tool erro solv,vivo qualcomm flash tool,2020 qualcomm flash tool

- عليك بإيقاف تشغيل هاتفك وتوصيله بجهاز الحاسوب عن طريق كابل USB مع الضغط على زر رفع الصوت.

- سيتم عرض موديل جهازك على جهاز الحاسوب الخاص بك.

- انقر فوق خيار Browse لتحديد ملف الفلاشة Stock ROM الذي تم تحميله.

- قم بتحديد الفلاشة الموافقة لهاتفك الذي قمت بتحميلها وفك الضغط عنها.

- بعد ذلك  انقر فوق الزر Download لبدء عملية تثبيت الفلاشة. قد يستغرق الأمر من 10 إلى 15 دقيقة حسب سرعة التفليش.

- أثناء عملية التثبيت ، لا تقم بعمل أي شيء بهاتفك.

- بعد الانتهاء من عملية التفليش ، سيتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا.


روابط تحميل برنامج QFIL Tool - Qualcomm Flash Image Loader Tool


اسم الملف : Qualcomm Flash Image Loader v2.0.3.5



على امل ان تكون قد استفدت من الشرح ونجحت في تثبيت الفلاشة والتحديث على هاتفم عبر Qualcomm Flash Image Loader (أداة QFiL).



krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-