أخر الاخبار

Vivo Y73 Firmware Update PD2078F_EX_A_1.71.38

 

تحميل وتفليش تحديث هاتف فيفو  How to Install Stock ROM on Vivo Y73 Firmware Software Update PD2078F_EX_A_1.71.38


تم الإعلان عن هاتف فيفو Vivo Y73 من طرف الشركة في جوان عام 2020 مدعم باحدث إصدار نظام تشغيل الأندرويد Android 11. وتم ارسال تحديث جديد للجهاز ومنتظم هذا التحديث هو تحديث تصحيح الأمان وسد الثغرات ويقوم بمعالجة بعض الأخطاء.


vivo y73 firmware,vivo y81i release date,vivo y73 battery,vivo y73 features,vivo y73 data show,vivo y73 dwan white,vivo y73 hard reset,how to fectory data reset in vivo y73,how to activate dark mode in vivo y73,features of vivo y73,vivo y73 camera test,dark mode in vivo y73,how to deactivate dark mode in vivo y73,vivo y73 comparison features,vivo y73 top features,vivo y73 all features,vivo y73 new features,vivo y73 pattern lock,vivo y73 hindi review,vivo y73 best features





ففي كل مرة يتم ارسال التحديثات للهواتف يعاني في بعض الأحيان مستخدمي الهواتف من عدم وصول آخر إشعار بتحديث البرنامج عن طريق OTA. وفي الوقت نفسه ، في الغالب يبحث بعض من مستخدمي هاتف فيفو Vivo Y73  عن تثبيت تحديث السوفت وير stock ROM عن طريق محدث البرامج OTA فقط . في هذه المقالة ، ستجد آخر تفاصيل تحديث السوفت وير لجهاز فيفو Vivo Y73.


في العادة يتم دائمًا طرح تحديثات عن طريق OTA محدث البرامج firmware updatesعلى دفعات حسب المنطقة والتي تعتمد أيضًا على الخادم وشركات الاتصالات. كل هدا يعاني غالبا المستخدمين من عدم تلقي أي إخطار بوجود تحديث OTA ،  وقد يفوت بعض المستخدمين المهتمين دائما بالتحديثات المهمة أو التي طال انتظارها في بعض الحالات. الآن ، إذا كنت ممن لا يصلهم أي اشعار أو قد فاتك أي تحديث مهم و كنت ترغب بشدة في تثبيت تحديث الفلاشة والرسمي stock firmware يدويًا على هاتف فيفو Vivo Y73 ، فستجد روابط تعقب التحديث software update ، وبذلك يمكنك القيام بتحديث هاتفك لاخر اصدار وتصحيح الأمان دون مشاكل.


روابط متتبع تحديث برنامج هاتف فيفو Vivo Y73  :


 عندما يتوفر تحديث رسمي جديد firmware update لهاتف فيفو Vivo Y73 ، سنقوم بتحديث روابط قائمة تعقب التحديث والتحميل


إصدار برنامج التحديث : PD2078F_EX_A_1.71.38 (تصحيح الأمان لشهر جوان 2021)      


                                                            Download


كيفية التحقق من وجود تحديث لجهاز فيفو Vivo Y73


إذا كنت من مستخدمي هاتف Vivo Y73 ، فقد يصلك اشعارا بوجود فلاش وتحديث وروم رسمي لرقم الإصدار PD2078F_EX_A_1.71.38. إذا لم تصلك الرسالة ، فابحث عن التحديث عبر  OTA يدويًا باتباع الخطوات التالية:


 - قم بالدخول إلى الإعدادات Settings

 - توجه إلى حول الهاتف About Phone

 - عليك بالدخول إلى تحديثات النظام. System Update 

- في حالة ظهور أي تحديثات جديدة ، انقر فوق Check for updates


بعد التحقق من وجود تحديث لهاتف Vivo Y73  ، إذا ظهر لك شعار يفيد  بوجود تحديث فقم مباشرة بتحميل التحديث ، إذا لم يرسل لك التحديث ستصلك رسالة تفيد بعدم تلقي أي تحديثات ، هنا عليك القيام بتحديث وتفليش هاتف Vivo Y73  بالطرق اليدوية والتثبيت عن طريق استخدام برنامج التفليش اودين Odin ، ويجب أن يتوافق مع رقم اصدار التحديث  PD2078F_EX_A_1.71.38.


عليك بقراءة المقال التالي لمعرفة طريقة تثبيت الفلاشة على هااتف فيفو How to Flashing Vivo Y73 firmware (Stock ROM)



طريقة تثبيت الفلاشة على هواتف فيفو How to Flashing Vivo firmware



krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-