أخر الاخبار

Galaxy M21 SM-M215F_U2 downgrade Frp Bypass M215FXXU2ATG6 Latest Security

 

عمل داونجريد لهاتف Galaxy M21 SM-M215F_U2 downgrade  لحذف حساب جوجل أكونت Frp Bypass


قد يواجه الكثير من مستخمي هواتف سامسونج جالكسي والتي تعمل طبعا بنظام الاندرويد مشكلة عدم القدرة على تجاوز حساب جوجل الذي بقي على الهاتف بعد الفلاش أو الفورمات ، للقيام بعمل حذف جوجل أكونت FRP أو الجيميل الذي قد كنت نسيته في هاتف Samsung Galaxy M21 SM-M215F  كل ما عليك فعله هو العودة أو الرجوع  من إصدار أندرويد أعلى إلى إصدار أندرويد أقل من المتواجد على الهاتف Binary 2 M215FXXU2ATG6 والذي يسمي بالداونجريد downgrade .


samsung galaxy m21 frp bypass,bypass,samsung m21 frp bypass,samsung m215f frp bypass,samsung frp bypass,samsung android 11 frp bypass,samsung frp bypass android 11,m21 frp bypass,galaxy,frp bypass,samsung galaxy m21,samsung m21 frp bypass android 11,samsung android 10 frp bypass,m215f frp bypass,samsung m21 google account bypass,samsung frp bypass 2021,m215f frp bypass android 11,samsung m21 frp bypass 2020,samsung m21 frp bypass with pc,bypass frp


 هاته الفلاشة Stock ROM عبارة عن نظام تشغيل لجهازك ، وهو كالفلاشة المتواجدة على جهازك ، إذا كان لديك أي مشكلة كسيان الجميل عل الهاتف بعد الفلاش ، فإن جهاز Galaxy M21 android الخاص بك سيعود للعمل من جديد بعد حذف حساب جوجل منه  ، لا تقلق ، فقط قم بتثبيت الفلاشة التي ستجدها اخر المقالة ، وذلك عن طريق استخدام برنامج التفليش الاودين


في الحقيقة من الصعب عمليًا القيام بالعودة أحدث من اصدار اندويد متواجد على الهاتف إلى إصدار أقدم من إصدارات أندرويد وخاصة بعض الهواتف لا تقبل الداونجريد downgrade ، وإذا قمت بذلك فقد تقع في مشاكل وأخطاء عديدة قد ت اصلاحها في نسخة التحديث المرسلة لهاتفك، وقد تفقد الكثير من الميزات الجديدة وظهور بعض الثغرات المغلقة في التحديث الاخير المرسل لجهازك بسبب الرجوع إلى إصدار أقدم.


نصائح وتعليمات قبل البدء بعمل الداونجريد downgrade لهاتف (Galaxy M21 SM-M215F (M215FXXU2ATG6 لحذف الجميل Frp Bypass


➤  تستخدم هاته الفلاشة لهاتف سامسونج Galaxy M21 SM-M215F للعودة لاصدار ادني

➤ سوف يقوم هذا الروم بمسح كل شيء موجود في هاتفك الذكي لذا عليك القيام  بنسخ  بياناتك احتياطيًا 

➤ لتفليش  هاتف سامسونج Samsung galaxy الذكي الخاص بك  ، تحتاج إلى برنامج الأودين Odin إن كنت من مستخدمي أجهزة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy  ، وذلك من أجل القيام تفليش مجموعة من الملفات بما في ذلك الفلاشة الكاملة Full Firmware Samsung Galaxy M21 SM-M215F.

➤ تحميل أداة سامسونج Samsung Kies وقم باستخراجها على جهاز الكومبيوتر.

➤ عليك بتحميل تعريفات يو إس بي لهواتف سامسونج جالكسي  Samsung USB Drivers وتثبيها على جهاز الحاسوب الخاص بك أو اللاب توب.

➤ يجب أن تتوفر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows أو لاب توب Laptop وكابل USB يكون أصلي وخاص بنقل البيانات.

➤ عليك بشحن هاتفك بالكامل أو على الأقل يكون 60٪.

➤ عليك بإدخال الهاتف المراد تفليشه أو تحديثه إلى وضع الداونلود مود Download Mode.


شرح طريقة وخطوات تثبيت فلاشة الداونجريد downgrade لهاتف سامسونج Samsung Galaxy M21 SM-M215F:


➤ قم بفك الضغط عن ملف الفلاش الذي بصيغة  zip الخاص بهاتف Firmware Galaxy M21 SM-M215F

➤ عليك بتشغيل برنامج الأودين Odin.

➤ أعد تشغيل الهاتف في وضع الداونلود مود Download Mode (اضغط على خفض مستوى الصوت + رفع مستوى الصوت وقم بتوصيل كابل USB بالجهاز).

➤ الخيارات الوحيدة التي يجب تحديدها  في الأودين هي F.Reset Time و Auto-Reboot ولا تضف أي خيارات أخرى.

➤ انتظر حتى تظهر على علامة زرقاء في أداة أودين عليها رقم ال com الخاص بالهاتف الموصول .

➤انقر فوق زر البداية  سيبدأ برنامج الأودين في بدء تثبيت الفلاش الكامل على الهاتف، وانتظر حتى يظهر PASS في اودين Odin في المربع الأخضر. بمجرد اكتمال تثبيت الفلاش ، سيتم إعادة تشغيل الهاتف ، ويمكنك فصل هاتفك عن الحاسوب.

➤الآن لديك  اصدار اندرويد اقدم من إصدار android الذي كان متواجد على جهازك.


رابط تحميل  فلاشة الداونجريد downgrade لهاتف سامسونج Samsung Galaxy M21 SM-M215F:





krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-