أخر الاخبار

VDBypass PRO v3 icloud Bypass latest IOS 12 to 13.7

 

تحميل مجاني لبرنامج VDBypass Pro V3 Tool أحدث إصدار latest IOS 12 to 13.7 2022


برنامج VDBypass PRO Free v3 icloud Bypass أحدث إصدار تحميل مجاني لنظام  IOS 12 وصولا الى 13.7هذا الرنامج مفيد ا في  إلغاء قفل أجهزة iPhone وتفعيل iCloud على هاتفك الذكي. هذا هو الحل الأفضل والأنسب لجميع أجهزة الأيفون iPhone. الأداة تعمل بشكل جيد على هاتفك الذكي.



icloud bypass,bypass icloud,icloud bypass windows,icloud bypass tool 2020,untethered icloud bypass,free untethered icloud bypass,bypass icloud fix restart,bypass icloud fix reset iphone,untethered icloud bypass method,icloud bypass fix bootloop,free icloud bypass tool,ios 13.6.1 icloud bypass,all icloud bypass,icloud bypass 13.7,icloud bypass ios 13.6.1 windows,bypass icloud xs max,iphone 11 pro max icloud bypass tool,bypass icloud method



ما هي أداة VDBypass Pro


توفر أداة VD Bypass Tool طريقة فورية بنقرة واحدة لتنشيط جهاز Apple الخاص بك. يشتمل VDBypass PRO v3 على خاصية checkra1n Jailbreak لأنظمة iOS 12 ونظام iOS 14. لذا يمكنك ببساطة استخدام أداة iPhone Unlock Tool على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لإلغاء قفل جهازك بكل سهولة وسلاسة.


أداة Mobile Tool ، التي تعمل بشكل خاص على الأجهزة مع ميزة MEID ، لديها رقم فريد ينشأ من CDMA.والذي يتواجد على جميع أجهزة iDevices Mobile على رقم فريد يمكن التعرف عليه بسهولة في شكل مادي. والذي يكون متوافقا متوافقًا مع الأجهزة التالية.


آيفون iPhone 13

آيفون 12 iPhone

Apple iPhone 11

iPhone X

Apple iPhone ايفون 8/8 +

آيفون 7/7 + Apple iPhone

ابل ايفون Apple iPhone 6S+ / 6S 

iPhone SE

iPod Touch

آيفون Apple iPhone 6+/6

iPad WIFI

ابل ايفون Apple iPhone 5S

iPad CDMA


تنزيل برنامج Download VDBypassFree v3 icloud Bypass


عادةً ما تعمل أداة iCloud Bypass Tool معنا ، وتكتشف خدمات إزالة قفل و تنشيط iCloud من IMEIUnlockSim بمستوى عالٍ من الاستجابة. إنه متوافق مع جميع اجهزة وهواتف iPhone ، من الأقدم إلى الأحدث. هذه واحدة من أفضل خدمات فتح iCloud المتوفرة عبر الإنترنت حاليا ، وهي مضمونة للعمل على جهاز الايفون iPhone الخاص بك. لذلك ، باتباع الخطوات أدناه ، يمكنك بسهولة استخدام هذه الأداة.


طريقة استخدام برنامج VDBypassFree v3 icloud Bypass؟


قم بتنزيل أحدث إصدار منبرنامج iCloud Unlock Tool من الربط في الاسفل.

بعد اكتمال التنزيل على الحاسوب قم بعملية التثبيت ككل برنامج ، ثم بعدها قم بتشغيل الأداة.

قم بتوصيل جهازالأيفون iPhone أو الايباد iPad المقفل بالحاسوب الخاص بك عن طريق استخدام كابل USB.

املأ الفراغات الموجودة على شاشة سطح المكتب بالمعلومات الضرورية.

بعد ذلك ، حدد زر Remover iCloud لإلغاء تنشيط iCloud من على جهازك.


قم بتنزيل أداة VD Bypass Pro


نحن نقدم باستمرار أفضل برامج فك قفل iPhone للتنزيل المجاني. لذلك ، يمكن الوصول إلى الطرق المرخصة والآمنة لتنزيل هذه الأداة وتثبيتها بسهولة على جهازك الموجود في الرابط أدناه. نتيجة لذلك ، يمكنك تنزيله بالضغط هنا.


معلومات الملف:

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2020

الإصدار: VDBypass V3.0

تاريخ التحديث: نوفمبر. 2021





krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-