أخر الاخبار

Samsung Enable ADB FRP Remover Tool

 

تحميل برنامج حذف حساب جول download Samsung Android 11 ADB FRP Remover  Samsung MTP + ADB FRP Tool



يمكن أن يحدث  قفل FRP الأمني ​​على أجهزة Android الذي يمنع المستخدمين الجدد من الوصول إلى هاتف المالك. يتأكد من أنه لا يمكن لأي شخص باستثناء المالك الوصول إلى الهاتف بدون بيانات الاعتماد الصحيحة لحساب Google الخاص به.



all samsung adb enable frp remove test mode,samsung frp,samsung google frp remove tool,samsung adb enable,samsung all adb enable file,samsung frp tool,adb enable tool google frp remove bypass tool,samsung adb enable tool,samsung frp bypass,samsung frp remove tool,samsung frp adb enable tool,samsung,samsung frp bypass 2022,samsung frp v12 adb enable tool,samsung frp v11 adb enable tool,samsung frp v 10 adb enable tool,adb enabler samsung tool download




يعد قفل FRP ميزة رائعة لأنه يضع خصوصيتك وأمانك في المقدمة. ومع ذلك ، قد تبدو هذه الميزة نفسها محبطة عندما تشتري للتو هاتفًا مستعملًا به قفل ، ولا يمكنك المضي قدمًا.


إذا كنت عالقًا حاليًا في هذا الموقف ، فقد يبدو أن التحرر من القفل مهمة صعبة ، لكن الخبر السار هو أنه مباشر. ستساعدك أدوات تجاوز FRP التي سأذكرها في هذه المقالة على إلغاء قفل الجهاز والبدء في استخدامه على الفور.


تتميز ميزة إزالة قفل FRP لهذه الأداة بمعدل نجاح مرتفع وتتيح لك التحكم الكامل في جهازك في أي وقت من الأوقات. في الواقع ، يمكنه حذف حساب Google دون الحاجة إلى توفير كلمة المرور.


شرح أداة  Samsung Enable ADB FRP Remover Tool


تم تصميم Samsung Enable ADB FRP Remover Tool خصيصًا لهاتف سامسونج لفتح أجهزة Samsung Android 11 OneUI 3.1 من خلال وضع MTP + ADB. بعد تمكين ADB ، كل ما تحتاجه هو أداة ADB FRP لتجاوز قفل FRP بنجاح في تصحيح الأمان الحالي. في الموضوعات التالية ، نشارك معك أداة Samsung Android 11 MTP + ADB FRP Remover مع الإرشادات المناسبة لإلغاء تنشيط قفل frp بسهولة.


يساعدك تطبيق Alliance Shield X على تمكين وضع تصحيح أخطاء ADB USB على هاتف Android 11 عن بُعد. ثم تعمل أداة ADB FRP هذه ، الإجراء بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو تشغيل Samsung Enable ADB FRP Remover Tool على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم توصيل هاتفك بالكمبيوتر في وضع MTP + ADB ، الآن ستكتشف الأداة هاتفك وإزالة قفل FRP في بضع ثوان ، هذا كل شيء.


تحميل برنامج Samsung Enable ADB FRP Remover Tool


تحميل Samsung Enable ADB FRP Remover Tool

    password : debbaghi

   Download Link


روابط تحميل التي تحتاجها قبل البدء بعملية التفليش


1- تحميل برنامج التفليش لهواتف سامسونج أودين ODIN وفك الضغط عنه على الحاسوب

2- تحميل أداة سامسونج Samsung Kies وقم باستخراجها على جهاز الكومبيوتر.

3- عليك بتحميل تعريفات يو إس بي لهواتف سامسونج جالكسي  Samsung USB Drivers وتثبيها على جهاز الحاسوب الخاص بك أو اللاب توب.

تنزيل: SamFirm Tool V3.1 Free FRP AIO Remove Tool

تنزيل: TFT MTP Bypass Tool V2.1 

تنزيل: SamFW FRP Tool V1


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-