أخر الاخبار

Vivo X21 PD1728F Firmware Flash File Free

 

تحميل وتفليش تحديث هاتف فيفو  How to Install Stock ROM on Vivo X21 PD1728F Firmware Software Update PD1728F_EX_A_6.7.7



هنا في هاته المقالة ستجد الفلاشة والروم الرسمي لهاتف فيفو Vivo X21 PD1728F الذي يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 وهذا الفلاش يمكن استخدامه لإصلاح المشاكل المتعلقة بالسوفت مثل  الوقوق على شعار الشركة ، ومشكلة الريستارت ، ومشكلة اموت المفاجئ ، والدخول على وضع الفاست بوت FASTBOOT التلقائي ووضع الاسترداد ومشكلة البرامج الأخرى. استخدم دائمًا أحدث إصدار من ملف الروم الرسمي لتفليش هاتف Vivo X21 PD1728F وقراءة جميع التعليمات قبل وميض الهاتف. عليك بتنزيل ملف الفلاشة الكاملة وأداة الفلاش والتعريفات drivers usb بالرابط الموضح أدناه.




firmware,vivo clone x21 firmware,vivo clone x21 tested firmware,vivo clone x21 firmware download,vivo x21 firmware,vivo clone x21 flash file firmware android 8.1,vivo x21 all cpu firmware,vivo v9 clone firmware,vivo firmware download,vivo x21 firmware no password,vivo x21 firmware without password,firmware download,vivo c9 plus clone firmware download,vivo c9 plus clone lcd fixed firmware,vivo clone x21 flash file | firmware | stock rom




ففي كل مرة يتم ارسال التحديثات للهواتف يعاني في بعض الأحيان مستخدمي الهواتف من عدم وصول آخر إشعار بتحديث البرنامج عن طريق OTA. وفي الوقت نفسه ، في الغالب يبحث بعض من مستخدمي هاتف فيفو Vivo X21 PD1728F  عن تثبيت تحديث السوفت وير stock ROM عن طريق محدث البرامج OTA فقط . في هذه المقالة ، ستجد آخر تفاصيل تحديث السوفت وير لجهاز فيفو Vivo X21 PD1728F.


في العادة يتم دائمًا طرح تحديثات عن طريق OTA محدث البرامج firmware updatesعلى دفعات حسب المنطقة والتي تعتمد أيضًا على الخادم وشركات الاتصالات. كل هدا يعاني غالبا المستخدمين من عدم تلقي أي إخطار بوجود تحديث OTA ،  وقد يفوت بعض المستخدمين المهتمين دائما بالتحديثات المهمة أو التي طال انتظارها في بعض الحالات. الآن ، إذا كنت ممن لا يصلهم أي اشعار أو قد فاتك أي تحديث مهم و كنت ترغب بشدة في تثبيت تحديث الفلاشة والرسمي stock firmware يدويًا على هاتف فيفو Vivo X21 PD1728F ، فستجد روابط تعقب التحديث software update ، وبذلك يمكنك القيام بتحديث هاتفك لاخر اصدار وتصحيح الأمان دون مشاكل.


ما هو ملف الفلاشة والروم الرسمي Flash Firmware Stock ROM


Stock Rom هو نظام تشغيل يأتي مسبقًا مثبتا على الهاتف عندما تشتريه جديد. عادة عندما يحتاج شخص ما إلى ضبط الجهاز باستخدام ذاكرة القراءة فقط المخصصة والتعديلات الأخرى ، فإنه يختار التبديل من الفلاشة المثبتة على الجهاز . ومع ذلك ، عندما يحدث خطأ ما أثناء أي تعديل ، فإن العودة إلى ذاكرة القراءة فقط للمخزون هي الخيار الوحيد الذي يمكنه حل هذه المشكلة.


عن طريق تثبيت الروم الرسمي stock ROM ، يمكنك حل مشكلة البوت boot loop ، الريستارت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترقية نظام التشغيل أو الرجوع إلى إصدار سابق وفقًا لاختيارك.


روابط متتبع تحديث برنامج هاتف فيفو Vivo X21 PD1728F  :


 عندما يتوفر تحديث رسمي جديد firmware update لهاتف فيفو Vivo X21 PD1728F ، سنقوم بتحديث روابط قائمة تعقب التحديث والتحميل


إصدار برنامج التحديث : PD1728F_EX_A_6.7.7_vivo_qcom 


                                                            Download



إصدار برنامج التحديث : X21_PD1728F_EX_A_1.13.2_vivo_qcom



                                                            Download



كيفية التحقق من وجود تحديث لجهاز فيفو Vivo X21 PD1728F


إذا كنت من مستخدمي هاتف Vivo X21 PD1728F ، فقد يصلك اشعارا بوجود فلاش وتحديث وروم رسمي لرقم الإصدارPD1728F_EX_A_6.7.7 إذا لم تصلك الرسالة ، فابحث عن التحديث عبر  OTA يدويًا باتباع الخطوات التالية:


 - قم بالدخول إلى الإعدادات Settings

 - توجه إلى حول الهاتف About Phone

 - عليك بالدخول إلى تحديثات النظام. System Update 

- في حالة ظهور أي تحديثات جديدة ، انقر فوق Check for updates


بعد التحقق من وجود تحديث لهاتف Vivo X21 PD1728F  ، إذا ظهر لك شعار يفيد  بوجود تحديث فقم مباشرة بتحميل التحديث ، إذا لم يرسل لك التحديث ستصلك رسالة تفيد بعدم تلقي أي تحديثات ، هنا عليك القيام بتحديث وتفليش هاتف Vivo X21 PD1728F  بالطرق اليدوية وتثبيت التحديث ، ويجب أن يتوافق مع رقم اصدار التحديث  PD1728F_EX_A_6.7.7


عليك بقراءة المقال التالي لمعرفة طريقة تثبيت الفلاشة على هااتف فيفو How to Flashing Vivo X21 PD1728F



طريقة تثبيت الفلاشة على هواتف فيفو How to Flashing Vivo firmware

krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-