أخر الاخبار

Weeny: تنظيف الملفات غير المرغوب فيها من Windows

 

إذا كنت ترغب في الحفاظ على العمل الجيد للحاسوب الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows على النحو الأمثل ، فعليك إبقائه دائما نظيفًا وخاليا من أي مخلفات قد تقوم بإبطائه. عندما نقول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر نظيفًا ، فإننا نعني أن كلاهما نظيفًا ماديًا أيضًا من حيث نظام الملفات. يتضمن التنظيف المادي لجهاز الكمبيوتر تنظيف الغبار المتراكم على الأجهزة وتطبيق شحم حراري جديد بين الحين والآخر. يتضمن تنظيف نظام الملفات في النظام إزالة الملفات غير المرغوب فيها والإدخالات القديمة والبرامج غير المرغوب فيها.


shark tale lenny,screen rant,screenrant,korean beef,sleep center,#cleankitchen,funny wiener dog,jeenie weenie new,funny wiener dogs,sandra lee,wiener dog,sneak peek,easter egg,jeenie weenie vines,jeenie weenie funny,dinner idea recipes,wiener dogs,teen titans,joe rogan experience,easy dinner,funny wiener dog video,simple dinner recipes,sahm cleaning routine,dr sandra lee,dinner ideas,pediatric sleep center,#kitchencleaningtips


يمكن لأداة  Free Cleaner من Weeny Softwareأن تساعدك  وتقوم بالحفاظ على نظافة حاسوبك الذي يعمل بنظام Windows من جميع الملفات غير المرغوب فيها وغيرها من الملفات غير الضرورية. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية تذكرنا بجوهرة قديمة تسمى TuneUp Utilities (تسمى الآن AVG PC TuneUp). في واجهة برنامج Free Cleaner ، يمكننا الوصول إلى العديد من الأدوات مثل منظف النظام ، مدمن النظام ، الحذف الآمن ، مُثبت الاختصارات ، إلخ.


يمكن لوحدة منظف النظام في Free Cleaner تنظيف أربع فئات مختلفة من المهملات. يمكنه تنظيف نظام Windows نفسه مثل الملفات المؤقتة ومحفوظات البحث وفتح / حفظ المحفوظات وما إلى ذلك. يمكنه تنظيف متصفحات الويب مثل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وأنواع عناوين URL وما إلى ذلك. يمكنه تنظيف وإصلاح وضغط وإرجاع واستعادة Windows التسجيل. يمكنه تنظيف محركات الأقراص الثابتة من خلال إيجاد وإزالة الملفات غير المرغوب فيها الأكثر شيوعًا أو الملفات المتبقية.


في  واجهة مدمن النظام من البرنامج ، يمكننا أن نجعل تسجيل الدخول التلقائي لجهاز الحاسوب الذي يعمل على بظام التشغيل ويندوز Windows عند بدء التشغيل (إذا كان لديك حساب مستخدم محلي). يمكننا أيضًا تعديل بعض الإعدادات الأكثر طلبًا لمستكشف ملفات الويندوز ونظام التشغيل والتطبيقات الأخرى.


تسمح وحدات الحذف الآمن بمسح آمن للملفات غير المهمة باستخدام طرق قوية للغاية. يمكنه استخدام الطريقة القياسية والفعالة ، فإن هذا المسح مخصص فقط للملفات المخزنة على محركات الأقراص الثابتة.


يمكن لمصلح الاختصارات البحث عن الاختصارات والروابط التي لم تعد صالحة. يمكنه إزالة أو إصلاح هذه الاختصارات الميتة من سطح مكتب ويندوز وقائمة ابدأ.


على الرغم من أن البرنامج مصمم للعمل مع Windows 10 والإصدارات الأقدم من نظام التشغيل ، يبدو أنه يعمل بشكل جيد على Windows 11 أيضًا. يمكننا استخدام بعض الأدوات التي تأتي معها للإصلاح السريع لبعض أخطاء Windows الشائعة.


 تنزيل برنامج Free Cleaner 

krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-