أخر الاخبار

برنامج تخطي حساب جوجل لهواتف السامسونج Samsung FRP Bypass Tool


تنزيل أفضل أداة في تخطي وإزالة قفل FRP لهواتف السامسونج Samsung FRP Bypass Tool


 يمكن استخدام برامج FRP المختلفة لإزالة حساب جوجل على هواتف السامسونج. لكن أداة Samsung FRP bypass Tool v1.5 واحدة من أفضل أدوات حذف قفل FRP وأكثرها فعالية. يمكن استخدام هاته الأداة على مجموعة واسعة من أجهزة Samsung التي تعمل بنظام أندرويد بمختلف اصداراته  9،10،11،12.


samsung frp bypass tool,samsung a7 frp bypass tool,all samsung frp bypass tool,samsung m20 frp bypass tool,best samsung frp bypass tool,samsung frp bypass tool 2020,samsung frp bypass 2020 tool,samsung frp bypass tool 2021,samsung frp bypass,all samsung bypass,frp bypass samsung,samsung j701f frp bypass tool,samsung j7 nxt frp bypass tool,samsung frp bypass unlocktool,samsung a13 google bypass,google frp bypass samsung,samsung a12 google bypass


يتم تنشيط  قفل FRP تلقائيًا على الهاتف الخاص بك. بعد إضافة معرف GMAIL جديدا على هاتفك Samsung في هاته الحالة إذا قمت بإعادة ضبط جهازك. ثم سيتم تنشيط القفل. إذا كنت تعرف كلمة المرور لمعرف google / Gmail الذي تم تسجيله مسبقًا ؛ يمكنك بسهولة تجاوز حساب جوجل الخاص بك على هاتفك عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi.


ولكن عندما تنسى بيانات الحساب المزامن على الهاتف ، ولا تسطيع تسجيل الدخول اليه بعد القيام بعملية الفورمات أو التفليش. هنا تحتاج إلى معرفة بعض برامج إزالة قفل FRP الأساسية لهذه العملية. ستساعدك هاته الشروحات البسيطة خطوة بخطوة على إزالة قفل حساب جوجل google من هاتفك.


تنزيل أداة Samsung FRP Bypass Tool v1.5:

تعتبر أداة Samsung FRP bypass Tools v1.5 أداة بسيطة الاستخدام يمكنها مساعدتك في حذف قفل FRP على هاتفك. تعمل هاته الأداة على معظم أجهزة السامسونج التي تعمل بنظام Android 7.0 أو الإصدارات الأحدث. 


ستكون هاته المقالة مفيدة لك لحل مشكلة طلب حساب جميل بعد عمل فورمات لهاتفك وسيكون حلا نهاينا وسيعمل هاتفك دون طلب الحساب مجددا بعد استخدام هاته الأداة.


طريقة استخدام أداة Samsung FRP Bypass Tool v1.5؟

1- قم بتنزيل وفك الضغط عن برنامج Samsung_Frp_Tool_v1.5.zip على حاسوبك.

2- قم بتشغيل ملف الأداة الذي بامتداد exe.

قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب عن طريق كابل بعد ان تقوم بتثبيت Samsung USB Driver 

3- حدد "تثبيت تطبيق hidden settings"> ثم انقر فوق الزر "تجاوز FRP (MTP)".

4- بعد ذلك ، ستظهر نافذة منبثقة على شاشة هاتفك المقفل بواسطة FRP.

5- اضغط على "عرض"

6- بعد ذلك ، سيتم فتح إعدادات Hidden settings (الإعدادات السريعة) من متجر Galaxy.

انقر فوق تثبيت ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك وقم بتثبيته.

اضغط على فتح

بحث ، قفل

ثم اختر "قفل الشاشة"

حدد قفل النمط وقم بتعيين نمط جديد

بعد القيام بذلك ، أعد تشغيل جهاز Samsung الخاص بك.


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-