أخر الاخبار

Samsung A54 5G SM-A546E/DS Binary 2 Firmware

 

تحميل وتثبيت وتحديث هاتف سامسونج Update Firmware Flash  File  Samsung Galaxy A54 5G SM-A546E/DS Binary 2 Android 13 (A546EXXU2AWDB).


إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج Galaxy A54 5G ، فإليك بعض الأخبار السارة : أصدرت شركة سامسونج الكورية Samsung تحديث اندرويد Android 13 لهاتفك الذكي. حيث يقدم التحديث الجديد تصميمًا محدثًا لواجهة المستخدم ، وتطبيقات مخزون أفضل ، وعشرات الميزات الجديدة ، وتحسين الخصوصية والأمان.


firmware,firmware galaxy a54,samsung firmware update,a54 firmware update,a54 5g firmware update,samsung repair,samsung a54,a54 samsung,samsung a54 narxi,samsung software update,samsung a54 review,review samsung a54,samsung a54s screen,samsung a54 5g,a54 5g samsung,samsung,samsung a54 5g review,samsung a54 narxlari,samsung screen repair,samsung a53 hard reset,#samsung,celular samsung,samsung a54s lcd,samsung a54 recensione,samsung 5g




يجلب هذا التحديث الجديد تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette وتصميمات أفضل لعناصر واجهة المستخدم والمزيد من الأدوات المصغّرة لشاشة القفل ووضع Dark Mode بشكل أفضل. يحصل Galaxy A54 5G  وهاتف Galaxy M22  أيضًا على إصدارات محدثة من تطبيقات الأسهم من Samsung ، بما في ذلك Bixby و Bixby Routines و Calendar و My Files و Samsung Internet و Samsung Keyboard. تم تنظيف تطبيقات الكاميرا والعناية بالجهاز أيضًا.


قد يكون تحديث البرامج الثابتة مهمة شاقة للعديد من الشركات ، ولكن من الضروري مواكبة أحدث التقنيات والتأكد من أن أنظمتها تعمل بسلاسة. توفر تحديثات البرامج الثابتة مزايا للشركات ، من الأمان المحسن إلى الأداء المحسن. من خلال الاستفادة من هذه المزايا ، يمكن للشركات أن تظل قادرة على المنافسة في سوق اليوم وخدمة عملائها بشكل أفضل.

إذا كنت من مستخدمي جهاز جالكسي Galaxy A54 5G SM-A546E/DS ، فيمكنك الآن تنزيل تحديث Android 13 وتثبيته على هاتفك الذكي. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات  » تحديث البرنامج على هاتفك ثم النقر فوق تنزيل وتثبيت . يمكنك أيضًا تنزيل أحدث ملف للبرامج الثابتة الموجود اخر المقالة وتفليشه يدويًا عن طريق الاودين.

هناك العديد من الأسباب للقيام بعملية تفليش الجهاز. على سبيل المثال ، سيتم تعليق هاتفك أو تعليقه على الشعار. تريد إزالة قفل الشاشة منه.

إذا كنت ستعيد ضبط هاتفك بقوة ولا يمكنك الوصول إلى قائمة الاسترداد.

عن طريق تثبيت ملف الفلاشة  Stock ROM ، يمكنك دائمًا إصلاح المشاكل التي تحدث للجهاز مثل الروستارت  وإزالة قفل النمط وقفل وحذف حساب جوجل FRP وغير ذلك من مشاكل السوفت وير.


كيفية التحقق من وجود تحديث لجهاز سامسونج Samsung Tab A54 5G SM-A546E/DS


إذا كنت من مستخدمي هاتف سامسونج Galaxy A54 5G SM-A546E/DS ، فقد يصلك اشعارا بوجود فلاش وتحديث وروم رسمي لرقم الإصدار  Android 13 (A546EXXU2AWDB)  . إذا لم تصلك الرسالة ، فابحث عن التحديث عبر  OTA يدويًا باتباع الخطوات التالية:


 - قم بالدخول إلى الإعدادات Settings

 - توجه إلى حول الهاتف About Phone

 - عليك بالدخول إلى تحديثات النظام. System Update 

- في حالة ظهور أي تحديثات جديدة ، انقر فوق Check for updates 

بعد التحقق من وجود تحديث لهاتف سامسونج Galaxy A54 5G SM-A546E/DS ، إذا ظهر لك شعار يفيد  بوجود تحديث فقم مباشرة بتحميل التحديث ، إذا لم يرسل لك التحديث ستصلك رسالة تفيد بعدم تلقي أي تحديثات ، هنا عليك القيام بتحديث وتفليش هاتف سامسونج بالطرق اليدوية والتثبيت عن طريق استخدام برنامج التفليش اودين Odin ، ويجب أن يتوافق مع الرقم الإصادر .


 معلومات التحديث والفلاشة الخاصة بموبايل سامسونج  Galaxy A54 5G SM-A546E/DS:


🔴 اسم الهاتف: سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A54 5G   

🔴 المنطقة الخاصة بالجهاز: عالمي

🔴 إصدار PDA رقم :  A546EXXU2AWDB

🔴 إصدار نظام التشغيل أندرويد :  Android 13.0

🔴 البرنامج المدعوم للتحديث: أداة التفليش أودين ODIN

تحميل ملف فلاشة تحديث لهاتف سامسونج  Galaxy A54 5G SM-A546E/DS

   Download Link


شرح خطوات تثبيت ملف الفلاش والروم الرسمي  على هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A54 5G SM-A546E/DS


قبل بداية القيام بعملية التفليش ، عليك اتباع جميع خطوات بعناية وتحميل الروابط والمتطلبات من برامج التفليش وتعريفات يو إس بي usb drivers  وملف الفلاشة المتوافقة

روابط تحميل التي تحتاجها قبل البدء بعملية التفليش

1- تحميل برنامج التفليش لهواتف سامسونج أودين ODIN وفك الضغط عنه على الحاسوب

2- تحميل أداة سامسونج Samsung Kies وقم باستخراجها على جهاز الكومبيوتر.

3- عليك بتحميل تعريفات يو إس بي لهواتف سامسونج جالكسي  Samsung USB Drivers وتثبيها على جهاز الحاسوب الخاص بك أو اللاب توب.


متطلبات قبل بدء عملية تفليش الهاتف/

1- هاته الروم ROM مخصصة لهاتف سامسونج Galaxy A54 5G فقط وعلى نفس الإصدار. 

2- عليك بتحميل أداة سامسوج Samsung Kies من الأعلى وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3- قم بعمل تثبيت تعريفات يو إس بي لهواتف سامسونج جالكسي  Samsung USB Drivers على جهاز الحاسوب الخاص بك.

4- عليك بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من أداة التفليش الأودين ODIN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

5- يجب أن تتوفر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows أو لاب توب Laptop وكابل USB يكون أصلي وخاص بنقل البيانات.

6- عليك بشحن هاتفك بالكامل أو على الأقل يكون 60٪.

7- نوصي دائمًا قبل عملية التفليش بأخذ نسخة احتياطية كاملة من بيانات الجهاز لأغراض السلامة .

8-عليك بإدخال الهاتف المراد تفليشه أو تحديثه إلى وضع الداونلود مود Download Mode.


طريقة عمل روم لهاتف سامسونغ Galaxy A54 5G SM-A546E/DS بواسطة استخدام برنامج Odin3 

* نفتح برنامج Odin3

* نختار الروم الموافق للجهاز المراد تفليشه ، ونوصل الهاتف بالحاسوب وظهور com الخاص بالجهاز، ثم نضغط على star

* عند اكتمال عملية التحديث أو التفليش ستظهر رسالة " PASS !"


krimoflasher
بواسطة : krimoflasher
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-